الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

هبوعيل اكسال يستقبل معين دالية الكرمل في مباراة قمة

حجاج رحال -
نُشر: 11/03/15 08:35,  حُتلن: 12:44

سجل بالبيليا هدفي الفوز لفريقه على هبوعيل أم الفحم بهدفين مقابل هدف واحد

أكد مجد عبده مدافع الكسلاويين أنه أمام فريقه فرصة سانحة لتقليص الفجوات عن الدالية اذ أن فريقه يضع الفوز فقط نصب أعينه ويبلي مجد عبده بلاء حسنا مع الكسلاويين هذا الموسم، حيث يحافظ على أداء ثابت

يستضيف فريق هبوعيل عماد اكسال فريق هبوعيل معين دالية الكرمل في مباراة قمة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ومن المقرر أن يتولى عدد كبير من الشرطيين ورجال الحراسة مهمة الحفاظ على الأمن والنظام نظرا لحساسية المباراة وأهميتها. ويتربع الفريق الديلاوي على عرش اللائحة برصيد 49 نقطة بفارق ست نقاط عن الكسلاويين، أصحاب المرتبة الثالثة، علما أن الديلاويين يتفوقون بنقطتين عن فريق هبوعيل باقة الغربية، نائب المتصدر.


مجد عبدو

الى تشكيلتي الفريقين يعود لاعبان مجربان، ففي الدالية أنهى قلب الدفاع القيادي بركات وهب الايقاف عن مباراة، بسبب البطاقة الحمراء، في حين غاب عبد السلام دراوشة، كابتن الكسلاويين، عن مباراة واحدة لتجميعه خمس بطاقات صفراوات. وتعد هذه المباراة بمثابة ديربي خاص لصانع الألعاب موشيه بالبيليا، اذ بدأ الموسم الحالي مع الكسلاويين قبل انتقاله فيما بعد الى الديلاويين. وسجل بالبيليا هدفي الفوز لفريقه على هبوعيل أم الفحم بهدفين مقابل هدف واحد. كما يدخل الكسلاويون هذه المباراة بعد فوز خارجي على فريق هبوعيل صندلة بهدفين نظيفين سجلهما محمد حجير. وأكد مجد عبده، مدافع الكسلاويين، أنه أمام فريقه فرصة سانحة لتقليص الفجوات عن الدالية، اذ أن فريقه يضع الفوز فقط نصب أعينه. ويبلي مجد عبده بلاء حسنا مع الكسلاويين هذا الموسم، حيث يحافظ على أداء ثابت.

مقالات متعلقة