الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

إفتتاح روضات علاجية للأطفال في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 10/03/15 11:22,  حُتلن: 12:39

جاء في البيان:

بلغت تكلفة هذين الصفين 1.7 مليون شيكل يشمل اعمال التطوير وجميع تجهيزات الروضتين

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم رحب بجميع الحضور وشكر كل من ساهم وعمل في بناء وتجهيز الروضات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن محمد مراد- مجلس كفرمندا المحلي، جاء فيه:"نظم مجلس كفرمندا المحلي، يوم السبت، حفلًا لإفتتاح روضتين علاجيتين جنوبي القرية، وذلك بحضور إدارة واعضاء وموظفي المجلس، اطفال الروضات وأهاليهم، وبعض اهالي القرية".



وأضاف البيان:"هذا، وقد بلغت تكلفة هذين الصفين 1.7 مليون شيكل، يشمل اعمال التطوير وجميع تجهيزات الروضتين، ويتم حالياً بناء 4 صفوف روضة جدد بجانب الصفين الحاليين، بتكلفة 3.5 مليون شيكل. وعند اتمام هذا المشروع بالكامل، سيكون في هذا الموقع مجمع مكون من 6 روضات، حيثينقل هذا المشروع 6 صفوف في اماكن مستأجرة الى مجمع الروضات الجديد".

وتابع البيان:"تولى عرافة الحفل السيد صلاح عبد الحليم حيث رحب وشكر جميع الحضور. بعد ذلك، ألقت الطفلة هاجر احمد محمود خطيب كلمة رحبت من خلالها بجميع الضيوف في الروضات الجدد، وقد منح اطفال الروضة درع شكر وتقدير لرئيس المجلس، وقدمت جوقة من اطفال الروضة اغنية بهذه المناسبة. رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم رحب بجميع الحضور وشكر كل من ساهم وعمل في بناء وتجهيز الروضات، وخاصة مقاول المشروع السيد حسام قدح، مهندس المجلس السيد عادل قدح، المشرف على المشروع السيد حسام حوش. وأشار رئيس المجلس أن "كل صف يحوي فقط على عشرة طلاب، لان هؤلاء الطلاب يحتاجون الى رعاية خاصة، كما شكر المعلمات والمساعدات على اهتمامهم بالاطفال، وشكر اهالي الطلاب لترويهم بالصبر لحين افتتاح الروضات". وأكد السيد طه عبد الحليم أن "مسيرة البناء والتطوير مستمرة، وأمل في اتمام بناء اربعة روضات اضافية قريباً لإفتتاحها بداية السنة، وذكر ان هناك مصادقات أولية لبناء مدرسة اعدادية ثالثة جديدة، وبناية جديدة لمدرسة البطوف". 

وزاد البيان:"القائم بأعمال الرئيس السيد محمد يوسف قدح أعرب عن سروره بإفتتاح هذه الروضات، لأن الأطفال في هذه الروضات يحتاجون الى رعاية وإهتمام مضاعف، وأمل في أن تتمكن ادارة المجلس خلال هذه الدورة من بناء المزيد من الروضات، وجميع ما تحتاجه كفر مندا من بنايات في مجالات التربية والتعليم. مدير قسم المعارف السيد جمال طه قال إن" امامنا هدف كبير وهو بناء 42 روضة جديدة حتى 1.9.2016، وعند تنفيذ هذا المخطط لن يكون اي غرفة مستأجرة في كفرمندا".

مقالات متعلقة