الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

الليلة في دوري الابطال: الريال يواجه شالكه وبازل ضد بورتو

كل العرب
نُشر: 10/03/15 09:16,  حُتلن: 13:01

كان ريال مدريد فاز على شالكه 04 في مباراة الذهاب في غيلسنكيرشن ويكفيه التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة 0–1 ليتأهل للدور ربع النهائي

يلتقي اف سي بورتو البرتغالي واف سي بازل السويسري الساعة 21:45 ايضا..
 وكان الفريقان قد تعادلا 1 – 1 في مباراة الذهاب في بازل في 18 شباط الماضي

تقام مساء اليوم الثلاثاء مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يلتقي نادي ريال مدريد السباني ونادي شالكه الألماني في المباراة الاولى على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد أن استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب.

وكان ريال مدريد قد فاز على شالكه 04 في مباراة الذهاب في غيلسنكيرشن في 18 شباط الماضي، ويكفيه التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة 0–1 ليتأهل للدور ربع النهائي.

هذا واشارت وسائل الاعلام الاسبانية الى امكانية عودة سيرجيو راموس ولوكا مودريتش الى صفوف ريال مدريد، الغائبين منذ شباط الماضي لتعرضهم للاصابة، وقد تمكن ريال مدريد من الفوز في مبارياته العشر الاخيرة في المسابقة ليعادل الرقم القياسي الذي حققه بايرن ميونيخ الالماني بين نيسان وتشرين الثاني 2013. هذا ويعتبر توقيت المباراة الأوروبية مزعجاً جداً لريال مدريد، بعد سقوطه المفاجئ أمام أتلتيك بلباو صفر-1، وفوز برشلونة الساحق 6-1 على رايو فايكانو، ما أفقد الفريق الملكي صدارة الليغا بفارق نقطة خلف برشلونة، لكن الريال لايزال يسعى ليكون أول فريق، منذ ربع قرن، يحتفظ بلقب بطل دوري أبطال أوروبا، وهو الذي يحمل الرقم القياسي فيه بـ10 ألقاب.



بورتو * بازل
وعلى ملعب "دراغاو" معقل نادي بورتو، يلتقي اف سي بورتو البرتغالي واف سي بازل السويسري الساعة 21:45 ايضا، وكان الفريقان قد تعادلا 1 – 1 في مباراة الذهاب في بازل في 18 شباط الماضي، ويكفي بورتو التعادل السلبي 0 – 0 ليضمن تأهله للدور ربع النهائي، ولم يخسر بورتو حامل اللقب عامي 1987 و2004، سوى مرة واحدة في ست مباريات امام فرق سويسرية وتصدر مجموعته بسهولة في الدور الاول أمام شاختار دونستيك الاوكراني وأتلتيكو بيلباو الاسباني وباتي بوريسوف البيلاروسي.

الصور التالية من تدريبات ريال مدريد الاخيرة لملاقاة شالكه






الصور التالية من تدريبات شالكة الاخيرة لملاقاة ريال مدريد





مقالات متعلقة

Got