الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 23:02

الاخاء الناصرة يعود بنقطة من مباراته الخارجية أمام هـ.كفار سابا

حجاج رحال -
نُشر: 09/03/15 21:09,  حُتلن: 22:47

انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف

افتتح ريف مسيكا باب التسجيل في الدقيقة السادسة والخمسين ونجح لاعبو الاخاء باحداث المنقلب عن طريق ايمري زايد بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة والستين

عاد فريق مكابي الاخاء الناصرة بنقطة من مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كفار سابا، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، حيث أضاف النصراويون نقطة الى رصيدهم ضمن مساعيهم للانخراط في البلي أوف العلوي، وفي نفس الوقت منعوا من كفار سابا الاقتراب أكثر من فريق هبوعيل شباب اللد، صاحب المركز الثاني، حيث الفارق بينهما حاليا أربع نقاط. 


علي خطيب - أرشيف

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف، فقد افتتح ريف مسيكا باب التسجيل في الدقيقة السادسة والخمسين. ونجح لاعبو الاخاء باحداث المنقلب عن طريق ايمري زايد بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة والستين، وبتلاه علي خطيب بهدف التقدم في الدقيقة التاسعة والسبعين بعد مجهود فردي رائع. وأبعد اللاعب النصراوي أنس دبور بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الرابعة والثمانين بعد أن لمس الكرة بيده في منطقة الجزاء، واحتسب الحكم أيضا ركلة جزاء 11م ترجمها اللاعب عيدان دافيد الى هدف التعادل. وزاد ضغط كفار سابا في الدقائق المتبقية، حتى أن العارضة النصراوية تصدت لمحاولة من كفار سابا.

مقالات متعلقة