الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

ارينا شايك تلمّح إلى خيانة كرستيانو رونالدو لها: لم أشعر معه بالأمان

كل العرب
نُشر: 09/03/15 16:41,  حُتلن: 21:14

عارضة الازياء الروسية ايرينا شايك:

الرجل المثالي هو المخلص والجنتلمان والذي يعرف كيف يتصرف مع المرأة

إعتقدت أنني وجدت الرجل المثالي وإتضح لي أن الأمر ليس كذلك

أؤمن أن المرأة تشعر بأنها قبيحة عندما يكون بجانبها رجل غير مناسب وأنا شعرت بأنني قبيحة ولم أشعر بالأمان

أطلقت عارضة الازياء الروسية الشهيرة ايرينا شايك تصريحات مفاجأة وغير متوقعة حول علاقتها مع حبيبها السابق كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني. حيث أكدت شايك لمجلة "هولا" الإسبانية أنها رأت نفسها "بشعة" ولم تشعر بالأمان بعلاقتها مع النجم البرتغالي.


ايرينا شايك

يذكر أن ايرينا وكرستيانو إنفصلا مطلع العام الحالي 2015 دون الإفصاح عن الأسباب، إلا أن إشاعات كثيرة أثيرت حول الموضوع، وكان من ضمنها خيانة رونالدو للجميلة الروسية.

هذا، وقد ألمحت شايك أنها تعرضت للخيانة من قبل رونالدو، حيث أشارت أنها:"ترى أن الرجل المثالي هو المخلص، الجنتلمان، والذي يعرف كيف يتصرف مع المرأة"، وقالت إنها "لا تؤمن أو تثق بالرجال الذين يكون السبب بتعاسة النساء، هذا يعني أنهم لازلوا أطفالًا وليسوا رجالًا" على حد قولها.

ووجهت الجميلة الروسية رسائل مبطنة لنجم ريال مدريد، حيث قالت :"إعتقدت أنني وجدت الرجل المثالي، وإتضح لي أن الأمر ليس كذلك.. أؤمن أن المرأة تشعر بأنها قبيحة عندما يكون بجانبها رجل غير مناسب، وأنا شعرت بأنني قبيحة ولم أشعر بالأمان". ولم تكتفي بهذا القدر، حيث إستمرت بتلميحاتها حول علاقتها برونالدو، قائلة إن:"الدخول بعلاقة أمر صعب، عليك أن تعلمي من هو الرجل الذي اخترت أن يكون معك، والأهم ما هي الأمور التي تهمه في الحياة.. عليكما أن تملكا نفس الطاقة وتسيرا بنفس الإتجاه من اجا الإستمرار" بحسب تصريحات شييك.


 ايرينا وكرستيانو

مقالات متعلقة

Got