الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

مجلس زيمر يقطف الميزانيات


نُشر: 23/07/08 08:25

استقبل رئيس ومستخدمو المجلس المحلي في زيمر هذا الاسبوع عدداً من كبار المسؤولين في الدوائر الحكومية الذين حضروا الى قرى زيمر وخرجوا منها تاركين وراءهم وعوداً وميزانيات ستترجم قريباً الى مشاريع لرفاهية المواطنين في زيمر.
وزير العلوم الثقافة الرياضة -غالب مجادله- حضر الى نادي المسنين في زيمر ومعه مدير عام وزارة شؤون المتقاعدين -الدكتور آفي بيتسور-، حيث كان في استقبالهما وجهاء القرى الأربع وعشرات المسنين.



رئيس المجلس المعين في زيمر سمير درويش شكر الوزير غالب مجادله الذي خص مجلس زيمر هذه السنة بميزانيات جاوزت المليون شيكل، يخصص بعضها لاستكمال بناء المركز الثقافي في زيمر ويخصص الجزء الباقي للصرف على ترميم بناية المكتبة العامة والبدء في بناء ملعب لكرة القدم، وملعب آخر مزدوج في قرية ابثان.
مدير عام وزارة شؤون المتقاعدين استمع من مديرة قسم الرفاه الاجتماعي الى شرح عن احتياجات المسنين والمتقاعدين الأعضاء في جمعية الجيل الذهبي، الذي يجري تسجيلها رسمياً.
الدكتور بيتسور أعرب عن استعداده لدعم المشروع وتوفير الميزانيات اللازمة للصرف على فعاليات المسنين والمتقاعدين.

كما واستقبل رئيس مجلس زيمر سمير درويش كذلك يائير دوري مدير عام سلطة الأمان على الطرق وعرض عليه المبادرات التي يعتمدها المجلس المحلي في مجال الأمان على الطرق وطالبه بمزيد من الميزانيات للصرف على مشاريع ومبادرات اضافية لصالح سكان زيمر.
وخلال جولة قام بها دوري وكبار مساعديه في شوارع قرى زيمر، أعرب الضيوف عن اعجابهم بما تم انجازه ووعدوا بمضاعفة الميزانيات المخصصة لقرى زيمر، تقديراً لما تم انجازه فيها.
كما وعقد في قاعة المجلس المحلي يوم دراسي حول حوادث الطرق، شارك فيه قائد لواء المركز في الشرطة وقائد منطقة الشارون وقائد شرطة الطيبة وضباط شعبة السير في الشرطة.
وعرض رئيس بلدية قلنسوة الحاج يوسف تكروري ما تم انجازه في قلنسوة في مجال السير لصالح طلاب المدارس والسكان وركاب الدراجات، وقال سمير درويش رئيس المجلس المضيف أن الميزانيات التي تخصصها وزارة المواصلات لا تفي بالجزء البسيط من المطلوب، وطالب الوزارة وسلطة الأمان على الطرق بميزانيات أكبر لانارة الشوارع ولبناء الأرصفة وتوسيع الشوارع وبناء الدوّارات في الشارع الرئيسي.



قائد الشرطة في لواء المركز -الميجور جنرال نسيم مور- أثنى على نشاطات المجلس المحلي في زيمر وفي قلنسوة وحث السلطات المحلية الأخرى على انتهاج نفس السياسة حمايةً لأرواح طلاب وطالبات المدارس وعموم المواطنين.
هذا واستقبل رئيس المجلس سمير درويش هذا الاسبوع كذلك شاؤول سوتنيك مدير عام مفعال هبايس وعرض عليه احتياجات مجلس زيمر من مشاريع عمرانية وطالب بتمويلها من قبل مفعال هبايس.
ومن بين هذه المشاريع انجاز مبنى المركز الثقافي وتطوير الساحات حوله وبناء ملعب متعدد الأهداف في ساحة المدرسة الاعدادية وتزويد نادي المسنين بالتجهيزات الاضافية اللازمة وتغطية العجز الذي نجم جراء تنفيذ عدد من المشاريع الأخرى.
ووعد سوتنيك رئيس المجلس والوجهاء الذين كانوا في استقباله بدراسة طلبات سمير درويش وتجاوب مع قسم كبير منها.
واطلع مدير عام مفعال هبايس على بنايتي المدرسة الاعدادية ونادي المسنين ووعد بتوفير ميزانية جديدة لبناء بيت خاص بالمسنات في زيمر. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234983.17
BTC
0.51
CNY