الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

الليلة: عودة علي عثمان للمشاركة في مباراة أبناء سخنين أمام رعنانا

حجّاج رحال -
نُشر: 07/03/15 07:35,  حُتلن: 11:05

المدرب ايلي كوهين:

مباراة أبناء سخنين أمام رعنانا تعد ضمن الدوري الخاص بفرق القاع وعلى سخنين تحسين مستواه

يعود المدافع الأيمن علي عثمان للمشاركة في مباريات فريق اتحاد أبناء سخنين، اذ أنهى الايقاف عن مباراة واحدة. وسوف يكون بمقدور علي عثمان اللعب في المباراة البيتية، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة، أمام فريق هبوعيل رعنانا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة العليا.


علي عثمان

وتسببت النتائج السلبية الأخيرة لفريق أبناء سخنين في فقدانه الأمل كليا باللعب في البلي أوف العلوي، وكانت آخرها خسارته مباراته الخارجية أمام فريق مكابي تل أبيب بهدفين دون مقابل.

وبعد تلاشي آمال السخنينيين باللعب في البلي أوف العلوي، فإنّه يهمهم البقاء عبر مرتبة بعيدة عن القاع، اذ يبتعدون بخمس نقاط عن الخط الأحمر.

وأكّد المدرب ايلي كوهين أنّ "المباراة أمام رعنانا تعد ضمن الدوري الخاص بفرق القاع، وأنّ على فريقه تحسين مستواه للخروج منها بانتصار"، علمًا أنّ عددًا كبيرًا من المشجعين انتقدوا كوهين بعد الخسارات الأخيرة، وهناك من طالب بانهاء عمله، علمًا أنّ الادارة تعطيه كامل الثقة.

ومن الجهة الثانية يمضي فريق رعنانا قدما، فمنذ عودة المدرب حايم سيلفاس وشطب اقالته، فإنّ الفريق تأثر بصورة ايجابية، مما دفعه لمضاعفة آماله باللعب في البلي أوف العلوي. وفاز فريق رعنانا في مباراته الماضية على فريق هبوعيل حيفا بهدفين دون مقابل.

مقالات متعلقة