الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

أبناء اللد يخسر في مباراة الموسم 1-2 أمام بني يهودا تل أبيب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/03/15 17:48,  حُتلن: 20:07

عدنان الوحيدي مساعد مدرب أبناء اللد:

في الشوط الأوّل كنا الافضل ولم نستطِع ترجمة السيطرة والافضلية للاهداف والفريق الضيف بني يهودا تل ابيب كان الافضل في الشوط الثاني ليحقق الفوز 

في مباراة حماسية وقوية والتي شهدت منافسة شديدة أمام حوالي 1500 متفرج غيور اغلبيتهم من الجمهور اللداوي، خسر فريق أبناء اللد بالنتيجة 1-2 أمام فريق بني يهودا تل ابيب في مباراة الموسم القمة والتي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في مدينة اللد ضمن مباريات الاسبوع الـ27 لدوري الدرجة الممتازة.

شاهدوا لقاء عدنان الوحيدي مع موقع العرب بعد خسارة ابناء اللد 1-2 امام بني يهودا تل ابيب 


الفريق اللداوي المدعوم من الجماهير الغفيرة افتتح المباراة بشكل قوي واستطاع أن يصل الى عدة فرص وأن يخطر مرمى الفريق الضيف الا أنّ عدم التركيز وعدم التوفيق منع الفريق المحلي ابناء اللد من تسجيل هدف السبق لتأتي الدقيقة الـ27 حين أعلن لاعب بني يهودا بدرو كلفان التفوّق لفريقه 1-0 من ضربة جزاء 11م، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاوّل 1-0 لصالح فريق بني يهودا تل أبيب.

مع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبي فريق ابناء اللد فريق بني يهودا تل ابيب وهدف التعديل لم يتأخر وبعد ست دقائق ادرك الفريق اللداوي التعديل وبالتحديد في الدقيقة الـ51 من المباراة من هدف اللاعب ينون بردا.

وبعد تسجيل هدف التعادل اشتعلت المباراة أكثر وأكثر، وضغط فريق بني يهودا مرمى ابناء اللد من اجل التسجيل والانفراد بالمرتبة الاولى، في المقابل اراد فريق ابناء اللد أن يسجل ويفوز من اجل تقليص الفارق من المتصدر واشعال القمة، لكن الفريق المجرب بني يهودا تل ابيب كان الافضل واستطاع أن يعود ويتفوق حين استطاع اللاعب المتألق في المباراة بدروا كلفان التسجيل مرة أخرى في الدقيقة الـ73 ليهدي فريقه الفوز الخارجي وثلاث نقاط تعزز من مكانة فريق بني يهودا تل ابيب في المرتبة الأولى للدوري الممتاز في طريقه الى العودة الى الدرجة العليا. وفي المقابل يبقى فريق ابناء اللد في المرتبة الثانية برصيد 50 نقطة ويبتعد عن صاحب المرتبة الثالثة كفارسابا الذي برصيده 45 نقطة.


وأعرب عدنان الوحيدي مساعد مدرب ابناء اللد عن "خيبته من الخسارة" مشيرا الى أنّ "المباراة كانت صعبة على الفريقين وانقسمت الى شوطين: الأوّل كان لصالح فريق ابناء اللد من حيث الاداء والثاني لبني يهودا تل ابيب من حيث الاداء الذي استغل الفرص وفاز في المباراة". وقال عدنان الوحيدي متحدثا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "في الشوط الأوّل كنا الافضل ولم نستطِع ترجمة السيطرة والأفضليّة للأهداف والفريق الضيف بني يهودا تل ابيب كان الأفضل في الشوط الثاني ليحقق الفوز والانظار نحو المباراة القادمة والحفاظ على المرتبة الثانية". 

مقالات متعلقة