شباب وصبايا

عزيزي الرجل: إليك 8 عادات تجعل صحّتك أفضل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
11

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزي الرجل: إليك 8 عادات تجعل صحّتك أفضل

نقدم لك عبر موقع العرب.نت، بعض النصائح التي من شأنها أن تبقي جسدك عزيزي الرجل صحيا ومزاجك معتدلا، والنصائح هي كالتالي:

آدم: 

الأطعمة السريعة تسبب زيادة الوزن بإفراط كما أنها لا تمنح جسدك حاجته من الغذاء  وتعوقه عن أداء وظائفه بشكل جيد

بإمكان القلق أن يقضي على جميع خططك لل حياة فهو مرض خطير ويقف بك قبل إتمام الخطوة النهائية في أي شيء عليك العمل على التخلص منه ومكافحته

تناول الطعام الطازج فهو غني بالفيتامينات كما يساعدك للغاية إذا قررت الدخول في برنامج للياقة البدنية والتخلص من الدهون الزائدة


نقدم لك عبر موقع العرب.نت، بعض النصائح التي من شأنها أن تبقي جسدك عزيزي الرجل صحيا ومزاجك معتدلا، والنصائح هي كالتالي:


صورة توضيحية 

شرب الماء: 
لتغسل كليتيك وتتخلص من السموم والأملاح الزائدة في جسمك، ولتشعر بالشبع دون الإفراط بتناول أطعمة لا لزوم لها، بقول الخبراء أن 3 لترات من الماء كافية لتحقيق أشياء عظيمة في جسدك.

النوم مبكرا:
إن النوم المبكر والإستيقاظ المبكر من أهم العادات التس تساعدك عزيزي الرجل على تنظيم وقتك وحياتك، كما وتعتبر هذه العادة من العادات الحسنة التي تعمل على تخليصك من التوتر والقلق وضغوط الحياة، كما وتتيح لجسمك أخذ كفايته من النوم والراحة.

ممارسة الرياضة:
الرايضة تحافظ على رشاقتك وتقوي مناعتك وتمكنك من التخلص من جميع الأعباء اللمتراكمة عليك بسهولة، لا يشترط أن تكون الرياضة عنيفة، من الممكن ان تقوم برياضة المشي، الركض، المهم أن تقوم بممارسة التمارين الرياضة بإستمارا مهما كان يومك مزدحما أو مليئا بالمشاغل.

تناول الطعام الصحي:
عزيزي الشاب، عليك الإنتباه جيدا الى طعامك، فالأطعمة السريعة تسبب زيادة الوزن بإفراط، كما أنها لا تمنح جسدك حاجته من الغذاء  وتعوقه عن أداء وظائفه بشكل جيد. أول طريق الصحة: الاعتماد على الطعام الصحي، والتخلص من جميع الأطعمة السريعة والمشروبات الغازية.

التخلص من القلق:
عزيزي الرجل، بإمكان القلق أن يقضي على جميع خططك للحياة، فهو مرض خطير، ويقف بك قبل إتمام الخطوة النهائية في أي شيء. عليك العمل على التخلص منه ومكافحته مهما كانت الوسيلة.

الفحص الدوري:
واظب عزيزي الرجل على إجراء فحص طبي شامل لنفسك كل فترة، التي تتراوح ما بين الـ3 أشهر الى 6 أشهر أو حتى السنة، وذلك لتتمكن من إكتشاف أي مرض- لا قدر الله.

الطعام الطازج:
تناول الطعام الطازج، فهو غني بالفيتامينات، كما يساعدك للغاية إذا قررت الدخول في برنامج للياقة البدنية والتخلص من الدهون الزائدة.

عدم الأكل قبل النوم:
3 ساعات على الأقل، ينبغي أن تكون فاصلا بين آخر وجبة تتناولها وموعد نومك. النوم على معدة مليئة، يتسب في إصابتك بكل الكوابيس التي تتخيلها، غير أنه يعمل عمل السحر في زيادة سمنتك، وتحويلك –مع الوقت- لفيل صغير بلا زلومة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الملك سلمان في اتصال مع عباس: فلسطين قضيتنا