الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:01

تكريم أوائل الطلبة في مدرسة الزيتون كفرمندا

امين بشير -
نُشر: 05/03/15 17:54,  حُتلن: 18:18

تم خلال الحفل الترحيب بأهالي الطلاب، الذين وفدوا لإستلام شهادات التقييم النصف سنوي ولمشاركة ابنائهم بفعاليات متنوعة وشتى

قامت لجنة أولياء الأمور المدرسية بتكريم أوائل الطلبة في مدرسة الزيتون في كفرمندا،  والذين يتراوح عددهم 84 طالبًا بهدية قيمة عبارة عن شهادة تقدير وزعت على الطلاب المتفوقين، وذلك بحضور زملائهم وطاقم المدرسة. كذلك تم تكريم طلاب مسابقة الفلك على الإنجاز الرائع الذي حققوه بوصولهم الى المرحلة النهائية على نطاق الدولة.

هذا، وتم خلال الحفل الترحيب بأهالي الطلاب، الذين وفدوا لإستلام شهادات التقييم النصف سنوي ولمشاركة ابنائهم بفعاليات متنوعة وشتى، حيث حظي الأهل في الصفوف الاولى بورشة تهدف الى ارشادهم الى كيفية إكساب ابنائهم المهارات التعليمية في اللغة العربية والحساب، بهدف رفع مستوى التواصل مع الأهل من حيث توعيتهم الى كيفية تدريس الأبناء بالطريقة السليمة الناجعة، وقد ابدعت المربيتان أمال ضراغمة والهام الشيخ حسين في طريقة عرضهما للموضوع، الامر الذي حاز على استحسان الأهل.

أما في الصفوف الثانيةن فقد شارك الأهل ابناءهم في ورشات عمل تمحورت حول القصة. وفي الصفوف الثالثة والرابعة شارك اللعب بفعاليات تمحورت حول تعزيز الجانب الإيجابي لدى الطالب. اما في الصفوف الخامسة والسادسة فقد شارك الأهل بمحاضرة قيمة حول الابحار الأمن في الانترنت من قبل مستشارة المدرسة ريم شناوي،  تضمنت نتائج الاستفتاء الذي مرر للاهل والطلاب خلال أسبوع الانترنت الأمن، وقد تفاعل الأهل مع الموضوع كثيرًا.

هذا، وتزامنت هذه الفعاليات مع حفل افتتاح الملعب الجديد ميني بيتش الزيتون من قبل ادارة المجلس المحلي ممثلة برئيسها طه عبد الحليم ومحمد قدح القائم بأعمال الرئيس، بالاضافة الى مشاركة مدراء الأقسام المختلفة في المجلس وأعضاء المجلس المحلي وموظفي المجلس وشخصيات من القرية ونظرًا لهذا التزامن. وقد شارك قسم من الأهالي وطلاب الصفوف السادسة بالإحتفال حيث لعبوا لعبة ودية فيما بينهم. وفي النهاية، تقدمت هيئة المدرسة بالتهنئة للطلاب المتفوقين متمنين حظًّا اوفر لمن لم يحالفهم الحظ هذا الفصل في نهاية العام، وكذلك تقدمت بالشكر الجزيل لاعضاء لجنة أولياء الأمور الذين يبذلون الكثير لمصلحة الأبناء والمدرسة.

مقالات متعلقة