الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

المصادقة على ميزانية بلدية أم الفحم لعام 2015 بقيمة 263 مليون شيكل

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/03/15 14:14,  حُتلن: 15:55

رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان:

نأمل أن تحمل هذه الميزانية الكثير من المشاريع الحيوية في التربية والتعليم والبنية التحتية الرياضة والشباب والمواصلات 


أقرت وزارة الداخليّة اليوم 05.03.2015 قبول مقترح الميزانية لبلدية أم الفحم لعام 2015 وصودق على الميزانية في وزارة الداخلية بواقع 263 مليون و 586 ألف شيكل. وقد عقد اليوم رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان جلسة مع حاكم اللواء في حيفا ونائبه ومسؤول المالية في وزارة الداخلية وبحضور رئيس البلديه الشيخ خالد حمدان ونائب رئيس البلدية الاستاذ بلال محاجنة ومحاسب البلدية جمعة أحمد اغبارية ومحاسب قسم الهندسة أحمد قاسم جبارين بخصوص المصادقة على ميزانية البلدية لعام 2015، وبعد عرضها على الحضور تمّت المصادقة عليها من قبل الداخليّة.



وقال رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان إنّ "تحسنا كبيرا طرأ على موازنة بلدية أم الفحم ويعززه نسبة الجباية العالية التي كانت عام 2014 والتي بلغت نحو 82% ونطمح لنسب اعلى في الميزانيات في السنوات القادمة إن شاء الله".

وقدّم نائب رئيس بلدية أم الفحم ورئيس قسم المالية الأستاذ بلال ظاهر ومحاسب البلدية جمعة احمد تصورا عاما لميزانية البلدية لعام 2015 مبينين بنود الميزانية واحتوائها جميع الخدمات والجهد المبذول من اجل إخراج المقترح لحيز التنفيذ، وعرضت تفاصيل مقترح ميزانية 2105. وعرض مقترح الميزانيه للنقاش مع اعضاء البلديه حيث نوقش العديد من النقاط والاستفسارات وابداء الرأي في مختلف البنود.

وإختتمت الجلسة بطلب الشيخ خالد حمدان التصويت على مقترح الميزانية فصوت لصالحها 13 عضوا (يشمل صوت الرئيس) ورفضها إثنان وامتنع إثنان فيما تغيّب عضو واحد. وبذلك فإنّ ميزانية بلدية أم الفحم تكون قد اقرت في المجلس البلدية للعام 2015.

وقال الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية معقبا على المصادقة على ميزانية بلدية ام الفحم لعام 2015 : "هكذا تم بحمد الله والجهود المباركة المصادقة على ميزانية بلدية أم الفحم لعام 2015. نأمل أن تحمل هذه الميزانية الكثير من المشاريع الحيوية في التربية والتعليم والبنية التحتية الرياضة والشباب والمواصلات لنقود مدينة ام الفحم الى المزيد من التطور والتميز ان شاء الله بهمة اعضاء المجلس البلدي وادارة البلدية وموظفيها وسكان مدينة أم الفحم".

مقالات متعلقة