الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

الليلة: الإخاء الناصرة يواجه كفار سابا في مباراة اياب ربع نهائي كأس الدولة

حجّاج رحال -
نُشر: 04/03/15 07:28,  حُتلن: 11:54

اللاعب عبيدة أبو ربيع:

لا مفر من الفوز في هذه المباراة

الإداري ماهر حامد:

ندعو جمهورنا الحبيب الى مؤازرتنا في هذه المباراة المصيريّة فقد قطعنا مشوارًا بعيدًا في كأس الدولة ونود أن نصل الى ما هو أبعد

يستقبل الفريق العربي الوحيد مكابي الإخاء الناصرة خصمه فريق هبوعيل كفار سابا، ضمن اياب مباريات مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس الدولة. وسوف تجرى المباراة، مساء اليوم الأربعاء في السابعة وخمس وعشرين دقيقة على استاد الناصرة – عيلوط، ومن المتوقع أن يحضرها جمهور غفير.


الإداري ماهر حامد


وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد آلت الى التعادل بهدف واحد لكل منهما، وبما أنّ الفريق النصراوي سجل هدفًا خارج ملعبه فإنّ ذلك يعطيه أفضلية على خصمه. ويتعافى اللاعب عبيدة أبو ربيع من الاصابة بتمزق عضلي في قدمه، وسيكون بامكانه المشاركة في هذه المباراة، وأكّد أنّه لا مفر من الفوز في هذه المباراة، حيث أشار الى أنّ الفريق أفضل من الفريق الخصم وسينجح في التغلب عليه.

وقال الإداري ماهر حامد عنها: "ندعو جمهورنا الحبيب الى مؤازرتنا في هذه المباراة المصيريّة، فقد قطعنا مشوارًا بعيدًا في كأس الدولة، ونود أن نصل الى ما هو أبعد من ذلك. لدينا القدرات والطاقات والمساندة اجماهيرية، عدا أن فرصنا أوفر حظا من كفار سابا. هلموا بجماهيركم الى حصننا البيتي لاضفاء أجواء دافئة، ونعد أن ندفئ القلوب بالانتصار".

وحددت ادارة فريق الإخاء الناصرة أسعار تذاكر دخول المباراة أمام كفار سابا. وسيكون السعر الموحد للتذاكر 20 شيكل لجميع الأجيال، ويشمل أيضًا جمهور كفار سابا. ووافقت الشرطة على دخول 3 آلاف متفرج الى هذه المباراة.

مقالات متعلقة