الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

الانترنت الآمن في المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد

كل العرب
نُشر: 01/03/15 21:48,  حُتلن: 21:53

تخلل البرنامج فعاليات متعددة وورشات عمل متنوعة ومحاضرات توعية في موضوع الابحار الآمن الذي ارشد الطلاب على كيفية الاستخدام الامن للانترنت

وصل بيان صحفي صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد، جاء فيه: "ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية للمدرسة، أقامت مؤخرًا المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد برنامجًا لموضوع "الانترنت الآمن" على مدار اسبوعين بالتنسيق مع المركزة الاجتماعية دينا غبن ومستشاري المدرسة الاستاذ ابراهيم ابو صالح والاستاذ سامي ابو يونس".



وتابع البيان: "حيث تخلل البرنامج فعاليات متعددة وورشات عمل متنوعة ومحاضرات توعية في موضوع الابحار الآمن الذي ارشد الطلاب على كيفية الاستخدام الامن للانترنت، وأيضا ارشادات للاستعمال الآمن في شبكة التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " والحذر من سوء استخدامه والحفاظ على الخصوصية.المستشار ابراهيم ابو صالح قال: "من الضروري جدا ارشاد وتوعية الطلاب بكل ما يتعلق بالابحار السليم والحكيم بعالم الانترنت لما يتعرض له طلابنا من حالات قد تشكل خطرا على قيمه وأخلاقه وأحيانا خطرا على حياته . وسوف نعمل خلال السنة على متابعة الموضوع والتذكير فيه في أهم ما جاء فيه من تنبيهات".

وإختتم البيان: "شهدت الفعالية نجاحًا باهرًا لتفاعل الطلاب واهتمام مربي الصفوف بهذا الموضوع ومواكبة الفعاليات في صفوفهم مما أدى الى تمديد مدة الفعالية من اسبوع الى اسبوعين. كلمة مدير المدرسة المربي زياد حسن: " نرى في هذه الفعالية اداة لتذويت مبادئ وقيم تحفظ الأبناء وتمنحهم مهارات لمواجهة التحديات والمخاطر التي نجدها في استخداماتنا للتقنيات المختلفة بواسطة الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي. أقدم شكري الجزيل لكل من ساهم في نجاح المشروع من معلمين وطلاب".

مقالات متعلقة