الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

طرعان :افتتاح المنظومة الداعمة لرياض الاطفال

من : انور
نُشر: 27/02/15 23:21,  حُتلن: 23:23

 انتهى اللقاء بتلخيص وارشاد من مفتشات وزارة المعارف المشتركات باللقاء

جرى مؤخرا افتتاح מעג"ן المنظومة الداعمة لرياض الاطفال وهي احدى برامج الدعم والاكتشاف المبكر في مشروع 360. عقد اللقاء في المركز الجماهيري- طرعان والتي اختيرت لتكون البلدة المستضيفة لجميع برامج المشروع الوطني لاطفال وشباب في خطر 360, للبلدات المشاركة في البرنامج، دير حنا, عيلبون وطرعان.


حضر اللقاء كل من, رئيس مجلس محلي طرعان عماد دحلة ومفتشات رياض الاطفال قي الثلاث بلدات المشاركة, نهاية صفدي ,  سناء علاء الدين , سناء بكري ومدير قسم المعارف في دير حنا سليم خطيب .ادارت اللقاء مديرة قسم رياض الاطفال في مجلس محلي طرعان الانسة رنين دحله التي عرفت عن الحضور والبرنامج واهميته كحلقة داعمة للمربيات والاهل في صف الروضة والحضانة.
اما رئيس المجلس بدوره بارك الخطوات والجهود المشتركة بين جميع الاطراف بداية من رؤساء المجالس ومدراء الاقسام و الموظفين في المجالات المختلفة في السلطات المحلية الثلاث بالاضافة لمديرة المشروع الوطني لاطفال وشباب في خظر 360 ومفتشات ومربيات رباض الاطفال .بدورها عرّفت رشا بدر مديرة المشروع لاطفال وشباب في خطر , بشكل مفصل عن المنظومة الداعمة اهدافها ونتائجها ودوائر الخطر.
يذكر ان اللقاء تخلل شرح وارشاد موسع من المرشدة القطرية لبرنامج מעג"ן عنات مندلسون لمربيات الروضات في طرعان دير حنا وعيلبون والتي عرفت عن الطاقم العلاجي المؤلف من اخصائيين نفسيين معالجون بالنطق والتشغيل الذي سيرافقون المربيات لاكتشاف المشاكل والعسر عند الطلاب وتوجيههم بشكل سليم للاطار والتعامل المناسب.وانتهى اللقاء بتلخيص وارشاد من مفتشات وزارة المعارف المشتركات باللقاء .

مقالات متعلقة