أخبارNews & Politics

برنامج "معا نحو حياة نظيفة في بلدات المجلس الاقليمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
رمال
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: برنامج "معا نحو حياة نظيفة في بلدات المجلس الاقليمي القيصوم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه "بمبادرة من عادل الغفير، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس الإقليمي القيصوم - الجنوب تم تمرير محاضرات لطلاب صفوف التاسع حتى الثاني عشر في المدارس

عادل الغفير منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول:

مثل هذه الفعاليات تنقص مجتمعنا في الجنوب لذا من واجبنا تمرير هذه الفعاليات والبرامج لنحد من ظاهرة تعاطي المخدرات وشرب الكحول التي تؤدي لدمار حياة متعاطيها


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه "بمبادرة من عادل الغفير، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس الإقليمي القيصوم - الجنوب تم تمرير محاضرات لطلاب صفوف التاسع حتى الثاني عشر في المدارس المختلفة التابعة للمجلس بعنوان "معا نحو حياة نظيفة، بلد نظيفة من المخدرات" وذلك بالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف، مدراء المدارس والمستشارين".

واضاف البيان "قام عادل الغفير بدعوة المحامي عطوة أبو عنزة لتمرير محاضرات توعية لأبناء الشبيبة في كل من مدرسة اورط مولداه، الأطرش، ترابين الصانع، وأم بطين ليرفع الوعي لمدى خطورة تعاطي المخدرات وخاصة مخدرات الأكشاك التي تتفشى في مجتمعنا. ومن خلال المحاضرات تم التطرق لأنواع المخدرات المختلفة وتأثيرها على المتعاطي، العقوبة التي يمكن أن تتبع الشخص المتعاطي وذلك بحسب القانون بالإضافة الى إستضافة رجال شرطة الذين تحدثوا عن أهمية تطبيق القانون وكيفية تنفيذ العقوبة على الشخص المتعاطي او الذي بحوزته مخدرات".
وجاء ايضا في البيان "وفي نهاية كل من المحاضرات تم إلقاء الأسئلة من قبل الطلاب على كل من المستشارين والمحاضرين التي كانت تجول في خاطرهم، وهناك تم تصحيح الكثير من المعلومات المغلوطة لديهم. لقد تمت المحاضرات بإشراف المستشارين في المدارس المختلفة الذين أبدوا أهمية تمرير مثل هذه المحاضرات بشكل دائم ومستمر للطلاب من أجل مكافحة هذه الظاهرة بشكل جذري.
عادل الغفير، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس الاقليمي القيصوم: "إن مثل هذه الفعاليات تنقص مجتمعنا في الجنوب لذا من واجبنا تمرير هذه الفعاليات والبرامج لنحد من ظاهرة تعاطي المخدرات وشرب الكحول التي تؤدي لدمار حياة متعاطيها" "بحسب البيان.

كلمات دلالية
رهط: مصرع فتى بعد تعرضه للدهس من قِبل رافعة شوكية