الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:02

الليلة: اشبيلية يلاقي مونشينجلادباخ وتوتنهام يلاقي فيورنتينا

كل العرب
نُشر: 26/02/15 11:29,  حُتلن: 14:57

يستعيد يوناي إمري مدرب إشبيلية جهود مدافعيه العائدين من الإصابة نيكو باريخا ودانييل كاريكو بعد غيابهما عن هزيمة الفريق 3-4 أمام ريال سوسيداد يوم الأحد الماضي

فياريال الإسباني 
يحل ضيفا على سالزبورج النمساوي ساعيا للمحافظة على فوزه 2-1 من مباراة الذهاب.. ويقود الأرجنتيني الصاعد لوسيانو فييتو هجوم فياريال اليوم ساعيا لتسجيل هدفا حاسما لفريقه

أتلتيك بلباو يستضيف فريق تورينو الإيطالي بعدما انتزع تعادلا ثمينا بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب بإيطاليا سيكون تورينو واحدا من بين خمسة فرق إيطالية تتنافس على التأهل لدور ال16 من الدوري الأوروبي اليوم 


فولفسبورج 
يحل ضيفا على سبورتنج لشبونة اليوم فيما سيعتبر عطلة للنادي الألماني من مطاردة بطاقة التأهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل وكان فولفسبورج فاز 2-0 في مباراة الذهاب بألمانيا

تنطلق مساء اليوم الخميس مواجهات إياب الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اذ يسعى حامل اللقب نادي اشبيلية الاسباني للدفاع عن اللقب في ظل النتائج السلبية التي قدمها في الدوري الاسباني مؤخرًا.



هذا، ويستعيد يوناي إمري مدرب إشبيلية جهود مدافعيه العائدين من الإصابة نيكو باريخا ودانييل كاريكو بعد غيابهما عن هزيمة الفريق 3-4 أمام ريال سوسيداد يوم الأحد الماضي.

فياريال ضد سالزبورج
كما يحل فياريال الإسباني ضيفا على سالزبورج النمساوي ساعيا للمحافظة على فوزه 2-1 من مباراة الذهاب، ويقود الأرجنتيني الصاعد لوسيانو فييتو هجوم فياريال اليوم ساعيا لتسجيل هدفا حاسما لفريقه، وكان اللاعب الأرجنتيني الواعد نال إشادات واسعة هذا الموسم.

أتلتيك بلباو ضد تورينو
من ناحية أخرى، يستضيف أتلتيك بلباو فريق تورينو الإيطالي بعدما انتزع تعادلا ثمينا بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب بإيطاليا، سيكون تورينو واحدا من بين خمسة فرق إيطالية تتنافس على التأهل لدور ال16 من الدوري الأوروبي اليوم ، مع العلم بأن فريق نابولي ضمن إلى حد كبير بطاقة التأهل قبل مباراة الإياب بعد تغلبه على طرابزون سبور التركي 4-0 في مباراة الذهاب بتركيا.

فيورنتينا ضد توتنهام 
ويلعب إنتر مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد تغلبه على كالياري 2-1 في الدوري الإيطالي أمس الأول الاثنين محققا فوزه الثالث على التوالي بالمسابقة المحلية، كما يغيب الحارس الأساسي تشيبريان تاتاروسانو عن صفوف فيورنتينا اليوم في مباراة العودة أمام توتنهام الإنجليزي للإصابة، مما سيفسح المجال أمام عودة الحارس نوربرتو نيتو الذي تم استبعاده من تشكيل الفريق الأساسي منذ أن رفض تمديد عقده في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

فولفسبورج ضد سبورتنج لشبونة
ويحل فولفسبورج ثاني الدوري الألماني، ضيفا على سبورتنج لشبونة اليوم فيما سيعتبر عطلة للنادي الألماني من مطاردة بطاقة التأهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل، وكان فولفسبورج فاز 2-0 في مباراة الذهاب بألمانيا الخميس الماضي.

وفي باقي مباريات الغد بجولة مباريات إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي الخميس، يلتقي إيفرتون الإنجليزي مع يانج بويز السويسري ودينامو موسكو الروسي مع اندرلخت البلجيكي وزينيت سان بطرسبرج الروسي مع بي إي في آيندهوفن الهولندي وأياكس الهولندي مع لييجا وارسو البولندي وكلوب بروج البلجيكي مع أولبورج الدنماركي ودينامو كييف الأوكراني مع جانجان الفرنسي ودنيبرو دنيبروبيتروفسكي الأوكراني مع أولمبياكوس اليوناني.

مقالات متعلقة

Got