الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 22:01

مجلس عسفيا يفشل في اقرار الميزانية وخطة الاشفاء

سليمان حلبي -
نُشر: 24/02/15 22:33,  حُتلن: 12:29

وجيه كيوف خلال الجلسة:

من حقكم ان تتوجهوا لوزير الداخلية وتقولوا له إننا ضد مجمع المياه وضد التخطيط ونعطي بذلك للأخرين ان ويسخروا من هذا البلد

من يريد ان تبقى المجاري في الشوارع فليصوت ضد فخمس سنوات لم يتلقى المجلس ميزانية للمجاري وايضا لتطوير المياه وذلك لعدم الدخول في المجمع للمجاري والمياه وهذا قانون في الكنيست الاسرائيلي

خلال جلسة المجلس المحلي عسفيا بشأن إقرار الميزانية والانطلاق بخطة إشفاء جدية والتصويت بخصوص الإلتحاق بمجمع المياه كريات موتسكين، تقرر عدم إقرار هذا المشروع، حيث عارضه سبعة اعضاء وأيده خمسة فقط. وخلال الجلسة التي كانت صاخبة وقاسية، حيث رافقتها مشادات كلامية ومقاطعات ونقاشات حادة، أوضح اعضاء المجلس من ناحيتهم انهم يعارضون مسح البيوت من جديد والدخول في مجمع المياه لأن ذلك يعود بالضرر على أبناء البلدة وسيدفع المواطن ثمن ذلك. 


وجيه كيوف يتحدث

هذا، وقال وجيه كيوف خلال الجلسة: "يجب قول الحقيقه للمواطن، تستطيعون عدم التصويت للإنضمام لمجمع المياه وتستطيعون القول اننا سنبقي السرقة وسنبقي مواسير المياه للسرقة تحت الأرض والمياه تتفجر في كل مكان ولا تأتون إلى هنا للمطالبة بالتصليح". 

وأضاف وجيه كيوف أنّ "من سيسكن في قلعة في هذا البلد ويقدم دفعًا على 118 مترًا فهذا ليس عندي. علينا أن نقول الحقيقة ومن لا يريد الحقيقة فليصوت "ضد"، ومن يريد أن تبقى المجاري في الشوارع فليصوت "ضد"، منذ 5 سنوات لم يتلقَ المجلس ميزانية للمجاري وايضا لتطوير المياه، وذلك لعدم الدخول في المجمع للمجاري والمياه وهذا قانون في الكنيست الاسرائيلي".

وإختتم كيوف قائلا: "هذا القانون ومن حقكم أن تتوجهوا لوزير الداخلية وتقولوا له إننا ضد مجمع المياه وضد التخطيط ونعطي بذلك للآخرين أن يسخروا من هذا البلد". كما وأوضح وجيه أن "الرؤساء تركوا مناصبهم وانهوا عملهم وايضًا سأنهي عملي لكن مصلحة البلد هي الأهم".

مقالات متعلقة