الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:01

مياه المجاري تصل بيوت مجد الكروم


نُشر: 14/11/06 20:17

محمود سليم مناع: على البلدية ايجاد حل فوري للمشكلة !!!



كالعادة… ففي كل فصل شتاء يتحول الحي الشرقي من قرية مجد الكروم الى مستنقع كبير، وفي السنوات السابقة تدفقت مياة الامطار وغمرت عدة بيوت في الحي. وفي السنة الماضية عملت البلدية على فتح خطوط لتصريف المياة ونستطيع ان نقول ان المشكلة حلت ولو بشكل جزئي. لكن المشكلة التي يواجهها  بعض سكان الحي اليوم هي مشكلة المجاري التي وفي كل فصل شتاء يعاني الكثير منها بسبب ربط خطوط المجاري التابعة لقريتي البعنة ودير الاسد مع الخط الرئيسي الذي يمر في قرية مجد الكروم ويمر بمحاذاة هذا الحي ايضا.
المواطن محمود سليم مناع متزوج واب لاربع اولاد يعاني منذ فترة من المجاري وروائحها التي تمر بمحاذاة بيتة وعن ذلك حدثنا محمود قائلا: نحن نعاني من هذه المشكلة في الحي منذ ان انتقلت للسكن هنا المجاري وصلت الى مدخل بيتي والروائح التي تنبعث منها لا تطاق ومستنقعات المجاري حولت بيتي الى جزيرة، انا اخاف على اولادي من الاوباء والامراض.


محمود سليم مناع

على البلدية ان تجد حلا سريعا للمشكلة التي تفاقمت منذ بداية فصل الشتاء.
اما زوجتة ميرفت فقالت: توجهت الى البلدية عدة مرات وشرحت لهم مدى خطورة الوضع. ودعيتهم للحضور الى البيت لمشاهدة وشم الروائح عن قريب، وعدوني بايجاد حل للمشكلة. وكان ذلك قبل اكثر من ثلاثة شهور، توجهت مرة اخرى واخرى، لكن لا حياة لمن تنادي، فقط وعودات. مرة  يقولون ان مهندسا سيحضر من تل ابيب. ومرة مهندس المجلس ومرة غدا وبعد غد. وحتى اليوم لم نرى احد منهم، اذا لم يبدأوا بالعمل على حل المشكلة حالا فسنتوجة للقضاء وسنشتكي البلدية لانه بالفعل الوضع لا يطاق.
المهندس غسان عساف من البلدية الشاغور قال في الموضوع: اولا اطمئن المواطن المذكور والمواطنين الاخرين ان المشكلة في طريقها الى الحل القريب،  فاليوم نعمل على تشغيل المضخة الجديدة بدلا للقديمة، وخلال ايام ستحل المشكلة، لكن المشكلة بدأت بعد ان ارتبطت عائلة مناع بشكل شخصي وبدون استشارة البلدية بالرغم من ان الخطوط لم تكن جاهزة. طلبنا منهم التأني والانتظار حتى يتم ربط الخطوط في المضخة الجديدة لكنهم ارتبطوا بشكل فوري ولم ينتظروا ومن هنا بدأت المشكلة. على كل حال وكما ذكرت المشكلة في طريقها نحو الحل القريب. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220699.83
BTC
0.51
CNY