رياضة وشبابSports

معالوت ترشيحا يحسن من موقعه في الدرجة الاولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

معالوت ترشيحا يحسن من موقعه في الدرجة الاولى بعد فوزه 2-1 على مكابي أم الفحم

مكابي معالوت صنع المنقلب بعد ان تاخر بعد ربع ساعة من انطلاقة المباراة

مع بداية الشوط الثاني ضغط الفريق الضيف مرمى فريق مكابي أم الفحم وهدف المنقلب والذي كان هدف الفوز لم يتأخر حيث إستطاع فريق معالوت ترشيحا من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الـ51 من المباراة 


حسّن فريق معالوت ترشيحا مكانته في الترتيب العام للدرجة الأولى المنطقة الشمالية ليبتعد عن القاع الملتهب بعد فوز خارجي (2-1) على فريق مكابي أم الفحم الذي يقبع في المرتبة الأخيرة من الترتيب العام.


صور من المباراة 

هذا، وقد أقيمت المباراة على ستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالية.

الفريق المحلي مكابي أم الفحم وبالرغم من مكانته ومصيره المؤكد بهبوطه لمستوى الدرجة الثانية مع نهاية الموسم افتتح المباراة بشكل جيد وخطر مرمى الفريق الضيف عدة مرات وإستطاع أن يسجل هدف السبق بعد ربع ساعة من إنطلاقة المباراة وبالتحددي في الدقيقة الـ16 من المباراة، لكن الفريق الضيف إستطاع أن يصنع المنقلب في النتيجة ولعل الهدف الدراماتيكي الذي سجله مع نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة الـ45 من المباراة كان له الأثر الأكبر على نتيجة المباراة، حيث إستطاع فريق معالوت ترشيحا من إدراك التعادل بهدف لاعب معالوت ايلان طال من ضربة جزاء 11 متر في الوقت الضائع من زمن الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الفريق الضيف مرمى فريق مكابي أم الفحم وهدف المنقلب والذي كان هدف الفوز لم يتأخر، حيث إستطاع فريق معالوت ترشيحا من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الـ51 من المباراة من هدف ايلان طال الذي قاد فريقه لفوز خارجي ثمين.
هذا، ويرفع رصيد فريق معالوت ترشيحا رصيده الى النقطة الـ27 ليبتعد عن القاع الملتهب بالمقابل يبقى فريق مكابي أم الفحم قابعا في المرتبة الأخيرة بنقطة يتيمة تؤكد هبوطه لمستوى الدرجة الثانية.

إقرا ايضا في هذا السياق: