الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:01

اللجنة المعينة في الطيبة: مؤسف أن تتبنى جبهة الطيبة أقوالا غير مسؤولة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/02/15 12:45,  حُتلن: 15:52

بلدية الطيبة في ردها على بيان الجبهة:

على ما يبدو فإنّ الإنتخابات والمصالح الضيّقة تعمي البصر والبصيرة

واضح أنّ جبهة الطيبة اعتمدت على أقوال المسؤول عن بيت المسنين الذي تراكمت ديون الأرنونا عليه وبلغت أكثر من 200 الف شيكل

إدارة بلديّة الطيبة تتمنى من كل من يرغب بالتنافس على رئاسة البلديّة اتباع النهج المسؤول والاستقامة وعدم الإنجرار وراء الأساليب الملتوية

المسؤول عن المؤسّسة بدأ بإثارة الفوضى والصراخ وقام بالإتصال ببعض الأشخاص الذين حضروا من الخارج على الفور وحاولوا التهجّم على طاقم شركة الجباية

وصل إلى مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب تعقيبًا من اللجنة المعينة لبلدية الطيبة برئاسة أريك برامي كرد على بيان جبهة الطيبة الذي أصدروه يوم أمس الأحد  في أعقاب "قيام أفراد من شركة الجباية بدفع مسنين والتحدث إليهم بأسلوب مهين عندما دخلوا لمؤسسة بيت المسنين لتنفيذ حجوزات" على حد قول المسنين وعلى رأسهم الحاجة فتحية حاج يحيي.


أريك برامي- رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة

هذا، وجاء في رد بلدية الطيبة: "البيان الذي نشرته جبهة الطيبة لا يمكن أن يفسّر الا على أنّه قمة الإنتهازيّة السياسيّة واللا مسؤوليّة. فليأتوا بإثبات واحد، أي إثبات كان، على أنّ ما نشروه صادقا وليس تلفيقاً وكذباً. ليس هنالك أي إنسان عاقل يقبل الإساءة لمسن أو المس بأي شيء ممكن أن يخدم المسنين. واضح أنّ جبهة الطيبة اعتمدت على أقوال المسؤول عن بيت المسنين الذي تراكمت ديون الأرنونا عليه وبلغت أكثر من 200 الف شيكل، علماً أنّ بيت المسنين كأي مؤسّسة أخرى عليها دفع الضريبة".

البلدية: على ما يبدو فإنّ الإنتخابات والمصالح الضيّقة تعمي البصر والبصيرة
كما وأضافت البلدية: "ما حدث هو أنّ طاقم شركة الجباية وصل إلى المكان لإعطاء إدارة المؤسّسة إنذاراً لدفع الديون المتراكمة عليها، وهذا ليس الإنذار الأوّل الذي يسلم لها، للأسف، المسؤول عن المؤسّسة بدأ بإثارة الفوضى والصراخ وقام بالإتصال ببعض الأشخاص، الذين حضروا من الخارج على الفور، وحاولوا التهجّم على طاقم شركة الجباية والإعتداء عليهم، فانسحب الطاقم على الفور بعد أن قاموا بتسليم الإنذار وأعلموا المسؤول عن المؤسّسة أنّه مطالب بالوصول إلى قسم الجباية في البلديّة خلال 48 ساعة لتسوية الديون المتراكمة عليه، علماً أنّه لم يحضر لغاية الآن. سلوك المسؤول عن المؤسّسة مستهجن ومن المؤسف أن تتبنى جبهة الطيبة أقواله دون أن تفحص الموضوع، لكن على ما يبدو فإنّ الإنتخابات والمصالح الضيّقة تعمي البصر والبصيرة. إدارة بلديّة الطيبة تتمنى من كل من يرغب بالتنافس على رئاسة البلديّة اتباع النهج المسؤول والاستقامة وعدم الإنجرار وراء الأساليب الملتوية. إدارة البلدية ستترك البلديّة لمن يخلفها بوضع ممتاز بكل المقاييس، من حيث الإدارة الصحيحة والإنجازات والمشاريع والميزانيّات، وتتمنى أن يتم صيانة ذلك".


الدكتور حسام عازم من جبهة الطيبة

بيان الجبهة
يشار إلى ان الدكتور حسام عازم من جبهة الطيبة كانت أصدر بيانًا يوم أمس جاء فيه: "جبهة الطيبة الديمقراطية تستنكر التصرفات التي وصفها البيان ب"الهمجية الوقحة لعملاء اللجنة المعينة من شركة الجباية الذين عاثوا فساداً وخراباً في بيت المسنين بحجة الحجز على الممتلكات" كما جاء في البيان.واضاف البيان:" لقد تخطى هؤلاء كل خط احمر حينما أهانوا اهالينا العجزة، حيث هالوا عليهم بالاهانات والشتائم بدون اي شعور بوضعهم الصحي . لقد أصبحت هذة التصرفات امراً طبيعياً لهذة الشلة في تعاملهم مع جميع اهالي الطيبة. وكل ذو ضمير في هذه المدينة الصابر الصامد يستنكر هذه التصرفات ونحن لا نقبل بالتصرف معنا كأننا تحت حكم عسكري بغيض. ونشيد بكم يا شرفاء الطيبة ألا تبقوا ساكتين قابلين بالاهانات بوحدة صف طيباوية يمكننا كنس اللجنة المعينة وشركة الجباية التي تعمل تحت نفوذها. المسئولية عن تصرفات شركة الجباية على أريك برامي واللجنة المعينة".

تعقيب بيت المسنين
هذا وتحدثنا مع بيت المسنين وقالوا لنا: "الآن لا يوجد أي شخص من المسؤولين يمكن الاتصال في ساعات المساء للحديث عن الموضوع".


الحاجة فتحية حاج يحيى

مقالات متعلقة