الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

بايرن ميونخ يسحق مضيفه بادربورن بستة أهداف دون مقابل

كل العرب
نُشر: 21/02/15 18:34,  حُتلن: 07:55

بايرن ميونخ عزز موقعه في صدارة البوندسليجا برصيد 55 نقطة محققاً إنتصاره الثالث على التوالي، بينما تجمد رصيد بادربورن عند النقطة 23

 تغلب بايرن ميونخ على مضيفه بادربورن بستة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني. 

 الضيوف تقدموا بالهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي بعد تلقيه تمريرة أكثر رائعة من المتألق آريين روبن جعل البولندي في مواجهة مباشرة مع الحارس لوكاس كروس.وعاد ليفاندوفسكي في الدقيقة 37 ليحرز الهدف الثاني من مسافة قريبة مستغلاً الدفاع المهزوز لأصحاب الأرض.واصل الفريق البافاري شن الهجمات على مرمى بادربورن، ليحصل على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 62 طرد على اثرها فلوريان هارثرز، ليسجلها روبن بنجاح معززاً موقعه في صدارة هدافي المسابقة.
وبصم الفرنسي ريبيري على رابع الأهداف في الدقيقة 72 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبعد ست دقائق من ذلك سجل البديل ميتشيل وايزر مهرجان الهدف الخامس بعد أن وضع الكرة من فوق الحارس، واختتم روبن مهرجان الأهداف قبل أربع دقائق على نهاية المباراة.
بايرن ميونخ عزز موقعه في صدارة البوندسليجا برصيد 55 نقطة محققاً إنتصاره الثالث على التوالي، بينما تجمد رصيد بادربورن عند النقطة 23.

مقالات متعلقة

Got