الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

مشروع دمى وحكايات في المكتبة العامة عارة عرعرة

كل العرب
نُشر: 21/02/15 11:52,  حُتلن: 13:38

سيقدم هذه العروض الحكواتي طوني حداد الذي يمتاز بطريقته الشيقة والممتعة التي تجذب انتباه الأطفال

عطاف يونس مديرة المكتبة العامة:

الفعالية كانت جميلة جدًا والأطفال تفاعلوا مع القصة والحكواتي حيث كان العمل بالورشات بشكل منظم وتلقينا ردود افعال ايجابية

تحت شعار "قراءتي متعتي" افتتحت المكتبة العامة عارة عرعرة مشروعها الجديد والخاص بأطفال الروضات والبساتين "دمى وحكايات"، حيث تقدم عروض عديدة لجميع اطفال الروضات والبساتين في عرعرة عارة وخور صقر ووادي القصب. وتتم دعوة واستقبال جميع الصفوف من الروضات والبساتين في المكتبة العامة، لتقديم عرض دمى مسرحي بعنوان "الفأر والجبنة وعلبة الحديد"، وتهدف هذه العروض المسرحية لتحقيق اهداف تربوية وتوعوية للاطفال .وسيقدم هذه العروض الحكواتي طوني حداد، الذي يمتاز بطريقته الشيقة والممتعة التي تجذب انتباه الأطفال.


وفي حديث مع عطاف يونس مديرة المكتبة العامة قالت: "قبل كل عرض نعرف الأطفال على المكتبة العامة وعلى خدماتها وكيفية استعارة الكتب وقصص الأطفال، وعلى ضرورة توعية الأهل بأهمية القراءة والمطالعة وزيارة المكتبة لاطفالهم".

وأضافت عطاف يونس أنّه "وبعد تقديم العرض يتم توزيع الطلاب الى مجموعات للعمل في ورشات، وفي نهاية اليوم يتم توزيع هدايا على الأطفال وهي عبارة عن حقيبة خاصة للمكتبة وتحمل شعارها، الهدف منها ان تكون مشجعة لهم لزيارة المكتبة".

وأردفت عطاف يونس: "الفعالية كانت جميلة جدًا والأطفال تفاعلوا مع القصة والحكواتي، حيث كان العمل بالورشات بشكل منظم وتلقينا ردود افعال ايجابية على الرغم من سوء الطقس. وحضر اللقاء كل من اسمهان مرزوق مرشدة الروضات والبساتين في عرعرة عارة، وأميرة مرازقة مركزة الروضات والبساتين في مجلس عرعرة عارة".

مقالات متعلقة