الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

الليلة: برشلونة أمام مالاجا وأتلتيكو ينتظر الميريا وبرنلي ضد تشلسي

كل العرب
نُشر: 21/02/15 08:04,  حُتلن: 14:59

إليكم جدول مباريات كرة القدم في اسرائيل والعالم اليوم السبت

ضمن الدوري الاسباني يلتقي قرطبة مع فالنسيا وديبورتيفو لاكورونا مع سيلتا فيغو وليفانتي مع غرناطة

ضمن الدوري الانجليزي يلتقي هال سيتي مع كوينز بارك رينجرز وسندرلاند مع ضيفه وست بروميتش البيون

يستضيف برشلونة صاحب المركز الثاني ضمن الدوري الاسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر نظيره مالاجا، الذي يحتل المركز السابع السبت في الجولة 24 من المسابقة. ويسعى برشلونة الذي يمتلك مباراة مؤجلة لتحقيق الفوز على مضيفه لاقتناص صدارة المسابقة مؤقتا قبل المواجهة التي تجمع ريال مدريد المتصدر مع مضيفه التشي.

 

كما ويستضيف أتلتيكو مدريد حامل اللقب فريق ألميريا في مباراة أخرى اليوم السبت علما بأن أتلتيكو خرج بشكل كبير من دائرة المنافسة على اللقب بعدما اتسع الفارق الذي يفصله عن الريال المتصدر إلى سبع نقاط بعد هزيمة أتلتيكو صفر/2 أمام سلتا فيجو مطلع الأسبوع الحالي. وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي قرطبة مع فالنسيا وديبورتيفو لاكورونا مع سيلتا فيغو وليفانتي مع غرناطة في ختام مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل.

الدوري الانجليزي
يأمل مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أن تساعد مشاركة الثنائي الإيفواري يايا توريه والوافد الجديد ويلفريد بوني الفريق على تقليص فارق النقاط مع المتصدر نيوكاسل ويعول سيتي على وجهين، أحدهما مألوف والأخر جديد في طريقه لمطاردة نيوكاسل على صدارة جدول ترتيب المسابقة. وقال بوني "ينبغي علينا الفوز بأقصى عدد من المباريات، لأننا نحتاج إلى تقليص فارق السبع نقاط مع تشيلسي".

ومن جانبه يأمل تشيلسي أن يتجاوز نجمه الأسباني سيسك فابريجاس حالة الإعياء التي ألمت به مؤخرا، وأن يكون جاهزا للسفر لمواجهة بيرنلي المهدد بالهبوط السبت. وشارك فابريجاس في أغلب أوقات المباراة التي تعادل فيها البلوز مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لمثله الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للقاء بيرنلي.

ويواجه مانشستر يونايتد مهمة صعبة على ملعب سوانزي سيتي، ويسافر آرسنال صاحب المركز الخامس لمواجهة كريستال بالاس فيما يستضيف ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع فريق ليفربول الأحد، وفي اليوم ذاته يلتقي توتنهام مع ويستهام يونايتد. ويخرج ليستر سيتي صاحب المركز الأخير لملاقاة ايفرتون الأحد، فيما يلتقي استون فيلا صاحب المركز الثالث من القاع مع ضيفه ستوك سيتي السبت في أول مباراة للمدير الفني الجديد تيم شيروود. وفي مباريات أخرى السبت يلتقي هال سيتي مع كوينز بارك رينجرز وسندرلاند مع ضيفه وست بروميتش البيون.

إليكم جدول مباريات كرة القدم في اسرائيل والعالم اليوم السبت


 

مقالات متعلقة

Got