الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

افتتاح دوري كرة القدم المصغرة السنوي في واحة الصحراء في النقب

كل العرب
نُشر: 20/02/15 20:56,  حُتلن: 21:06

افتتح الدوري بالمباراة الاولى على ارض ملعب مدرسة المستقبل بمشاركة عشرات الطلاب والمعلمين ومدربي الفرق الرياضية

أكد المدير العام لمجلس واحة الصحراء سلمان ابن حميد على اهمية الفعاليات والنشاطات الرياضية الطلابية في الدوريان لكرة القدم المصغرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس واحة الصحراء الاقليمي، جاء فيه:"انطلقت هذا الاسبوع في النقب فعاليات دوري كرة القدم المصغرة في مجلس واحة الصحراء الاقليمي، وتشمل هذه النشاطات تنظيم دوريين، الاول يشمل كافة المدارس على خط ابو تلول قصر السر، والآخر يشمل المدارس من وادي النعم حتى بير هداج. وقد افتتح الدوري بالمباراة الاولى على ارض ملعب مدرسة المستقبل بمشاركة عشرات الطلاب والمعلمين ومدربي الفرق الرياضية. حيث ادت الفرق المدرسية مباريات شيقة ومثيرة تحلت بروح رياضية عالية".

وزاد البيان:"يشار الى أن قسم التربية اللا منهجية ينظم هذا الدوري لكرة القدم المصغرة سنوياً ويستمر لمدة ثلاثة اشهر، ويشمل قسمين للدوري، الاول مخصص لخط ابو تلول قصر السر والاخر لمدارس خط وادي النعم بير هداج. وفي تعقيب للاستاذ علي الهواشلة حول مجريات الدوري الرياضي لكرة القدم المصغرة في المجلس الاقليمي واحة الصحراء قال:"جرت المباراة الاولى بروح رياضية عالية، هذا الدوري نقوم بتنظيمه سنويا لكافة مدارس واحة الصحراء، يهدف الى تنمية القدرات الرياضية واللياقة البدنية للطلاب والتركيز على ترسيخ القيم والاخلاق وروح التطوع والعطاء والعمل المشترك".

وأضاف البيان:"وأكد المدير العام للمجلس السيد سلمان ابن حميد على اهمية الفعاليات والنشاطات الرياضية الطلابية في الدوريان لكرة القدم المصغرة، مشيرا الى اهمية التعاون بين الطلاب في قرى المجلس المختلفة ما يساعد على تنمية روح رياضية ايجابية وتنافس على الفوز والنجاح والتألق في اجواء اجتماعية مشجعه للارتقاء بمجتمعنا وبقرانا في النقب".

وتابع البيان:"وفي كلمة افتتاح الدوري اثنى رئيس المجلس السيد رحميم يونا على الدور الريادي لمدارس واحة الصحراء في العمل الجماعي والروح الرياضية والعطاء والتطوع، وقدم الشكر الجزيل للمدراء والمعلمين على جهودهم لانجاح الدوري، كما اثنى على مدير قسم التربية اللا منهجية السيد علي الهواشلة على عمله الدؤوب والمستمر للارتقاء بشبيبة المجلس بمبادرات وفعاليات كثيرة وفقاً لخطة القسم السنوية. هذا وقد حضر مباراة الافتتاح دوري كرة القدم المصغرة لمجلس واحة الصحراء المفتش في وزارة التربية والتعليم السيد سليمان العمور، بالاضافة الى مدراء المدارس وعدد من المعلمين والمدربين كان بينهم المربي مدير مدرسة المستقبل كمال ابو هدوبة ومدير مدرسة الاعسم المربي اسماعيل الاعسم ومدير مدرسة ابو قرينات ب المربي عوده ابو صبيح، والمربي عامر ابو عصا مدير مدرسة الهواشلة والمربي خليل الوقيلي مدير مدرسة بير المشاش" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة