الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

المحامي شعاع منصور: الداخليّة أكّدت أن انتخابات بلديّة الطيبة ستجرى في موعدها

كل العرب
نُشر: 20/02/15 16:44,  حُتلن: 17:45

المحامي شعاع منصور:

يجب أن نستمر حتى نكمل المسيرة ونعيد للطيبة وجهها الحقيقي معًا نبني حاضرنا ومستقبلنا لا ولم نطلق الشعارات

بعث يوسي بارون المفتش القطري عن الانتخابات في وزارة الداخلية رسالة الى مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور ذكر فيها: " طلب مني مدير عام وزارة الداخليّة شوكي عمراني الرد على رسالتك التي استلمناها. وزارة الداخلية قامت بنشر تفاصيل حول انتخابات بلديّة الطيبة في السجلات بعد القرار الذي اتخذه وزير الداخليّة، ولا بد من الاشارة باننا طلبنا بنشر اعلان عن نفس الموضوع في الجريدة الرسمية يوم 29.5.2013".


المحامي شعاع منصور

هذا وارفق المفتش عن الانتخابات مستند آخر يظهر فيه بأنّ وزير الداخليّة السابق جدعون ساعر قد أكّد أنّ الانتخابات لبلديّة الطيبة ستجرى يوم 20-10-2015.

من جانبه أشار مرشح الرئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة: "لقد قمت بما يمليه عليه ضميري تجاه بلدتي وأبنائها في هذا السياق. لم أكل أو أمل منذ تولي اللجنة المعينة والمؤتمن لإدارة شؤون بلدية الطيبة واضعًا إصبعي على إهمالها وتقصيرها وأخطائها في الكثير من المجالات، محاربا إياها دون هوادة، لم أبخل بالذهاب إلى محكمة العدل العليا وقدمت إلتماسين بهذا الصدد مشددا ودافعا كل الجهات تجاه اتخاذ هذا القرار. لم أساوم على مصالح أولادنا ولم أجلس جانبا متفرجا، بل وقفت رغم كل الضغوطات وأيضا التهديدات في وجهها، ضغطنا بشكل متواصل على الوزارة وموظفيها، وها نحن اليوم بجهودنا ووحدة أبناء البلد استطعنا وبفضل الله إعادة حقنا الذي سلب".

وتابع: "يجب أن نستمر حتى نكمل المسيرة ونعيد للطيبة وجهها الحقيقي، معًا نبني حاضرنا ومستقبلنا، لا ولم نطلق الشعارات، بل ترجمت لأعمال وأعمالنا وجهودنا لطالما دائما سبقت بياناتنا. تكاتفنا ووحدتنا جميعا هما الخلاص الوحيد للبلد من محنته".

مقالات متعلقة