الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

الجبهة تنطلق بهمة عالية نحو تحديات

العرب
نُشر: 13/06/08 16:22

* يوما عمل تطوعي في الرابع والخامس من تمّوز في ناصرة الجماهير العربية

* تبرّعات سخيّة من أجل فيلم وثائقي عن حياة القائد توفيق زيّاد

 * استمرار حملة اشتراكات "الاتحاد" بهمّة عالية

* تقدير عميق لنشاط الفروع في جمع 200 ألف توقيع من أجل لجنة تحقيق محايدة.


تحت الشعار نتعهد ونلتزم هذه هي أخلاقنا، وضع سكرتيرو الجبهات المحلية مهام الجبهات المحلية للشهر الحالي حتى الخامس من تمّوز 2008، هذه القرارات التي اُتخذت بإجماع 39 سكرتير جبهة محلية حضرو اجتماع سكرتيري الجبهات في الناصرة والطيبة.
وقد اشترك في الاجتماع الأول الذي عقد في الناصرة النائب محمد بركة والأمين العام للحزب الشيوعي محمد نفاع وسكرتير الجبهة أيمن عودة، وفي اجتماع الطيبة شارك نائب رئيس الجبهة د. زهير طيبي وسكرتير الجبهة ايمن عودة، وشارك في الاجتماعين سكرتيري المناطق الحزبية منصور دهامشة (الناصرة) وعادل عامر (المثلث الجنوبي).


مركز عمل الجبهة ايمن عودة

وقد تميز الاجتماعان بالتقدير العميق للكوادر الجبهوية التي جمعت 200 ألف توقيع من أجل لجنة تحقيق حيادية بمشاركة مختصين دوليين في أحداث أكتوبر 2000 واستمرار الشرطة في قتل المواطنين العرب، كما وضع سكرتيرو الجبهات المهام الجبهوية على الفروع وعلى رأسها استكمال حملة الألف اشتراك لصحيفة "الاتحاد"، وجمع مبلغ 200 ألف شيكل من أجل الإعداد لفيلم وثائقي عن حياة القائد الكبير توفيق زيّاد، حيث تتعاون في الإعداد للفيلم الجبهة القطرية ومؤسسة توفيق زيّاد، وبحيث يجمع من 70 فرع جبهة في البلاد ثلاثة آلاف شاقل من الفرع الواحد على الأقل، وتقرر العمل بهمّة من أجل إنجاح يومي العمل التطوّعي في مدينة الناصرة يومي الرابع والخامس من تمّوز القادم.
ويجدر أن الجبهة القطرية والاجتماع الدوري لسكرتيري الجبهات لن يتوجّه للجبهات المحلية بطلبات استثنائية أخرى خلال هذه السنة من أجل التفرّغ للانتخابات المحلية في كل البلاد.
وقد أكد سكرتيرو الجبهات بالإجماع الاقتراحات وتعهّدوا بالعمل على تنفيذها حتى الخامس من شهر تمّوز القادم، وستعقد الجبهات المحلية المختلفة اجتماعات كادر من أجل تنفيذ القرارات. 

مقالات متعلقة