الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

طه عبد الحليم ردًا على قائمة إعمار: الخزي لمن ينكر إنجازاتنا في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 19/02/15 13:13,  حُتلن: 18:26


طه عبد الحليم:

كل الشكر والاحترام للمواطن المنداوي الذي يرفع رأسه بانجازات مجلسه وكل الخزي وكل العار لمن ينكرون علينا انجازاتنا

هنالك من المغفلين من يكذب كذبة ويكررها ليصدقها أمثاله وهناك من يعمل للحصول على شهادات الادارة السليمة والناجحة

عمّم طه عبد الحليم، رئيس مجلس محلي كفرمندا بيانًا جاء فيه: "لم يفاجئني موقف قائمة اعمار من جائزة وزارة الداخليّة للمجلس المحلي وشهادة الادارة السليمة التي حصلنا عليها لسنتي 2013-2014، فهم ينكرون انجازاتنا منذ بداية الدورة الحاليّة، وأذكر أنّ هذا الموقف كان مشابها في الدورات السابقة لي عندما توليت ادارة المجلس، فلماذا ينكرون هؤلاء انجازاتنا في البلدة؟".



وتابع البيان: "قبل يومين حضر الى البلدة مراسل تلفزيون اسرائيل باللغة العربية وبعد ان قابلني، انطلق يسأل الاهالي عما اذا كانوا يشعرون بوجود تغيير في البلدة خلال الدورة الحالية، فقال أحد المواطنين: لا يوجد شيء في البلدة، في حين انطلق مواطن آخر وهو يعدد المشاريع التي نعمل عليها فكل الشكر والاحترام للمواطن المنداوي الذي يرفع رأسه بانجازات مجلسه وكل الخزي وكل العار لمن ينكرون علينا انجازاتنا".

وأشار في بيانه: "لن اناقش هؤلاء في موقفهم ولكن من المهم أن ننشر صورة عن الشهادة التي حصلنا عليها وأن نشير بأّنّ رئيس المجلس هو ممثل المجلس المحلي رغمًا عن انف المتفلسفين وانه بموجب القانون ايضا فإنّ المجلس يعمل بواسطه الرئيس وهو الشخصيّة القانونيّة التي تنفذ عمل المجلس وذلك بموجب نتيجة الانتخابات التي جرت في 22.10.13 والتي لا يعترف بها بعض مرضى القلوب من البلدة".

واختتم بيانه: "هنالك من المغفلين من يكذب كذبة ويكررها ليصدقها أمثاله وهناك من يعمل للحصول على شهادات الادارة السليمة والناجحة، نصلي لله ان ننجح في اعمالنا ونصلي له ان يخلصهم من احقادهم العائليّة. آمين" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة