الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

شركة الكهرباء تتأهب لمواجهة العاصفة المرتقبة وتحذر المواطنين

كل العرب
نُشر: 18/02/15 16:11,  حُتلن: 20:11

مدير عام الشركة ايلي جليكمان:

شمل تحضيرات شركة الكهرباء بإرسال عمال لتقديم الدعم والمساعدة في منطقة اورشليم القدس والشمال وتم توظيف أقصى عدد من الموظفين في مراكز الخدمة 103

ستصل حتى يوم الخميس صباحاً: قدرة الانتاج: 13.250 مجاواط متوقع سعة استهلاك لدرجة قصوى حتى: 12.000 مجاواط

وصل بيان صحفي صادر عن شركة الكهرباء في إسرائيل، جاء فيه: "اكملت شركة الكهرباء تحضيراتها لاستقبال حالة الطقس العاصف المتوقع بدءً من يوم الخميس. مدير عام الشركة ايلي جليكمان اعلن عن حالة تأهب في شركة الكهرباء والذي يشمل أيضا افتتاح مقر عمل قطري للشركة في مركز البلاد، وهذا اضافة لغرف تقييم الأوضاع التي سيتم افتتاحها في الألوية التي تعمل بها الشركة والموزعة في أرجاء البلاد. يتواجد في مقر التشغيل القطري ايضا مندوبي جهات أخرى من الوزارات الحكومية بالإضافة الى ممثلين عن هيئات الطوارئ لزيادة التنسيق والتعاون بين الجهات".

وتابع البيان: "تشمل تحضيرات شركة الكهرباء الزيادة من المولدات الكهربائية والسيارات في الميدان في المناطق البعيدة والحساسة، ارسال عمال لتقديم الدعم والمساعدة في منطقة اورشليم القدس والشمال، توظيف أقصى عدد من الموظفين في مراكز الخدمة 103، تحضيرات شاملة لطواقم العمل للقيام بالتصليحات وأدوات عمل ثقيلة تشمل على منصات الرفع ورافعات للخروج السريع للميدان، التنسيق وزيادة الاتصالات مع حلول العاصفة مع السلطات المحلية والجهات الاضافية".

ونوّه البيان: "رئيس إدارة الشركة، الجنرال (في الخدمة الاحتياطية) يفتاح رون طال وضح بأنه "مررنا هذا العام عدة احداث حالات طقس عاصفة وبها اثبت عمال شركة الكهرباء التزاماتهم، اصرارهم وتجنيدهم الكامل للعمل بظروف صعبة، في كل مكان وفي كل ساعة. انا متأكد بأن عمال الشركة اثبتوا مرة أخرى التزامهم على تزويد الكهرباء بشكل منظم للجمهور".

وأكد البيان: "كجزء من التحضيرات الشاملة مع حلول الشتاء، قامت شركة الكهرباء بتنفيذ اعمال تقليم الأشجار، تقوية منظومة التمديد، تنظيف الخطوط. قبل بداية الشتاء قامت الشركة بتقييم الشتاء بشكل واسع والذي فحص احداث متطرفة تشمل حالات طقس هائجة جدا. جراء حالة الطقس العاصفة من الممكن أن تؤدي الى إغلاق عدة محاور طرق (الثلج، الفيضانات، اغلاق من قبل شرطة اسرائيل أو جهات المسؤولة عن حالات الطوارئ) وان يحدث مشاكل امكانية الوصول في مناطق مفتوحة – وجراء ذلك قد يتأخر طواقم شركة الكهرباء بالوصول لتصليح اضرار نجمت من حالة الطقس في شبكة الكهرباء".

تعليمات للجمهور 
وإختتم البيان: "في حال اسلاك مقطعة أو ضرر في منشآت الكهرباء، نحن نطلب من الجمهور الابتعاد عن المكان وابلاغ شركة الكهرباء على الحال – الاتصال على 103 – مراكز الخدمة التابعة لشركة الكهرباء أو مركز 100 التابع لشرطة اسرائيل. تطلب الشركة من الجمهور العمل على تثبيت الأغراض التي من الممكن ان تنقطع وتتطاير مع الريح، وقد تلحق الضرر بأسلاك الكهرباء: النوافذ الغير مثبتة بشكل جيد، أغطية الحاويات، سخانات المياه على الأسطح.
يمكن الحصول على معلومات عن الأضرار/ التبليغ عن مصابين ايضا في الموقع على شبكة الانترنت، في صفحة الفيسبوك والتطبيق التابع لشركة الكهرباء" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY