الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

بلدية أم الفحم تستعد للعاصفة المرتقبة وتقوم بتشغيل غرف طوارئ

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/02/15 14:27,  حُتلن: 15:00

تم البحث خلال الجلسة آخر استعدادات اللجنة والبلدية للعاصفة المتوقع وصولها مساء اليوم والتي ستستمر حتى يوم السبت

اللجنة بدأت العمل منذ ساعات صباح اليوم الاربعاء حيث قامت الجرافات بفتح جميع المصارف التي اغلقت بالعاصفة الاخيرة وبدأت ايضا بترتيب الشوارع

بناء على توجيهات رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، بدأت بلدية أم الفحم بتشغيل غرفة الطوارىء من خلال استعدادات واسعة النطاق للحفاظ على سلامة وأمن الجمهور ولتقديم المساعدات بعد أن أعلن الراصد الجوي عن عاصفة مرتقبة.


الشيخ خالد حمدان

وضمن استعدادات بلدية أم الفحم عقدت يوم أمس الثلاثاء جلسة للجنة الطوارئ برئاسة خالد ماجد وحضرها كل من: عضو البلدية عادل أبو فرح وعضو البلدية جميل جبارين ومركّز الأمان على الطرق محمد أبو مسعود ومدير مشروع المجتمع الآمن محمد رباح وضابط الامن في مشروع البلد الأمن محمد ابو صالح ومسؤل الكهرباء في البلدية محمود محاميد وضابط الامن في البلدية عبد الفتاح محاميد.

وتم البحث خلال الجلسة آخر استعدادات اللجنة والبلدية للعاصفة المتوقع وصولها مساء اليوم والتي ستستمر حتى يوم السبت علما أن لجنة الطوارئ قد مرّت بهذه الظروف قبل اكثر من شهر حيث أشاد المواطنون بعمل اللجنة التي كانت الأذن الصاغية لكل المواطنين وعملت ليل نهار على خدمتهم.

والجدير بالذكر أن اللجنة بدأت العمل منذ ساعات صباح اليوم الاربعاء حيث قامت الجرافات بفتح جميع المصارف التي اغلقت بالعاصفة الاخيرة وبدأت ايضا بترتيب الشوارع والوديان وسوف يستمر العمل على مدار الساعة.

مقالات متعلقة