الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

إنيستا: يمكننا تحقيق الثلاثية وأمنيتي بقاء ميسي في برشلونة

كل العرب
نُشر: 16/02/15 17:14,  حُتلن: 09:07

أندريس انيستا:

ننتمي إلى ناد يطلب منه الكثير اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز هي الطريقة الوحيدة لجعل الجماهير أكثر هدوء هكذا تبتعد الجماهير عن كل ما يحدث خارج الملعب وتصب تركيزها مع لاعبيها

كشف لاعب خط وسط برشلونة الإسباني أندريس انيستا، في تصريحات له خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، قائلا: "نحن مستعدون للفوز بكل شيء، لدينا فريق رائع، عشنا خيبة أمل كبيرة في العام الماضي، وهذا عليه أن يدفعنا الى العودة الى المسار الصحيح وإلى تحفيز أنفسنا من أجل أن نختتم الموسم الجاري بفرحة وبحصد الألقاب ومن أجل أن نعيد الجماهير للاستمتاع من جديد".

كما وأعرب اندريس عن قناعته بقدرة فريقه على الفوز هذا الموسم بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، إذا تمكن من المحافظة على مستواه الفني الحالي. وقال: "نحن ننتمي إلى ناد يطلب منه الكثير. اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز هي الطريقة الوحيدة لجعل الجماهير أكثر هدوء، هكذا تبتعد الجماهير عن كل ما يحدث خارج الملعب وتصب تركيزها مع لاعبيها".

وتابع انيستا قائلا: "أتمنى وأرغب في أن يظل ميسي لوقت أطول في برشلونة لأنه كان ويجب أن يظل عنصرا رئيسيا في الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب، إنها أمنيتي الوحيدة". ونفى انيستا، ساخرا، أن يكون معدل ركضه قد قل عنه عندما كان أكثرا شبابا.
واختتم حديثه قائلا: "بالعكس، علي أن أركض أكثر، التقدم في العمر يعطيك خبرة أكثر تفيد في حل بعض المواقف، أعتقد أنني حصلت على كل ما أحتاج من أجل الإستمرار في التقدم والتألق".

مقالات متعلقة

Got