الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 19:01

طمرة: الفعاليات الأخيرة لمدرسة أبو الرمان ب

سعيد عثمان -
نُشر: 16/02/15 10:19,  حُتلن: 11:21

الفعاليات شملت العديد من المحطات المحوسبة والمحاضرات للطلاب ثم للأهالي من قبل مختصين

قامت الهيئة التدريسية بتخطيط فعالية الإنترنت الآمن في مدرسة طمرة أبو الرمان "ب" بمشاركة طاقم الإنترنت الآمن في المدرسة، وذلك في اسبوع الإنترنت الآمن الذي صادف من 8/2/2015- 12/2/2015.


خلال الفعاليات

هذا، وشملت الفعاليات العديد من المحطات المحوسبة والمحاضرات للطلاب ثم للأهالي من قبل مختصين. كما وتم اشتراك الطلاب في محاضرات أون لاين مباشرة مع مدارس عدة من المنطقة. وقام الطلاب بحل ومناقشة العديد من المواقف الإيجابية والسلبية الناتجة عن استعمالهن للحاسوب والانترنت الذي أصبح جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية والتعليمية. كما وتم نقاش الموضوع مع مربي الصفوف والهيئة التدريسية وتم تجهيز موقع المدرسة وحتلنة موقع الانترنت الآمن داخل موقع المدرسة وذلك ليتسنى للطلاب والاهالي الكرام الاطلاع على الموضوع من كل الجهات القانونية الاخلاقية الدينية والتكنولوجية بتزويد الموقع بمعلومات محاضرات مواقع ذات صله وفعاليات تخصر الطالب والأهل.

ومن الجدير بالذكر أنه في اسبوع العلوم المحوسب للوسط العربي تم اشراك طلابنا من طبقة الرابع والخامس والسادس في الفعاليات المحوسبة جميعها بنجاح وقد كان اسبوع ناجح بمساعدة الهيئة التدريسية وطاقم العلوم والطلاب الاعزاء الذين نفتخر بهم وبأعمالهم دائما".وأضف الى ذلك جولة الى المحيط القريب بمناسبة عيد غرس الاشجار تم من خلالها تذويت حب الطبيعة واهميه المحافظة عليها لدى الطلاب من خلال الجولة والفعاليات التي قام بتحضيرها طاقم المعلمين مشكورين. كما وشكر مدير المدرسة الاستاذ محمود أبو رومي الهيئة التدريسية والطلاب على تعاونهم في انجاح النشاطات المدرسية وذلك لمصلحة الطالب.

مقالات متعلقة