الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:01

إبتعاد اللاعب علي خطيب عن اللعب مع الاخاء الناصرة أمام طبريا

حجّاج رحال -
نُشر: 16/02/15 07:10,  حُتلن: 10:42

تقرر أن تكون المباراة العقابية للاخاء خارج ملعبه أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت بعد أسبوعين حيث فرضت محكمة الطاعة التابعة هذه العقوبة وغرامة مالية بقيمة 7500 شيكل

يغيب اللاعب علي خطيب عن تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق عيروني طبريا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. ويعود السبب في ذلك لتجميعه خمس بطاقات صفراوات. وقد ينجح اللاعب النصراوي أنس دبور بالمشاركة، اذ يتعافى من اصابته خلال مباراة كأس الدولة أمام هبوعيل كفار سابا.


علي خطيب

ويشارك المهاجم فيكتور مرعي في تشكيلة فريق طبريا، حيث آثر البقاء مع الفريق رغم اهتمام عدة فرق بخدماته، أبرزها هبوعيل شباب اللد. وأكد فيكتور مرعي أن هدفه مساعدة فريق طبريا بضمان البقاء في الدوري، حيث يرى أنه يمكنه الفوز على الاخاء وتحسين موقعه في سلم اللائحة.

وتقرر أن تكون المباراة العقابية للاخاء خارج ملعبه أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، بعد أسبوعين، حيث فرضت محكمة الطاعة التابعة هذه العقوبة وغرامة مالية بقيمة 7500 شيكل، بسبب تصرفات غير رياضية لجمهوره خلال المباراة أمام فريق بني يهودا تل أبيب.

مقالات متعلقة