الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

أسبوع الإنترنت الآمن في المدرسة الإعدادية شعب

كل العرب
نُشر: 15/02/15 15:48,  حُتلن: 17:31

الفعاليات تخللت محاضرات وندوات تعليمية للطلاب 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة شعب، جاء فيه: "نظمت المدرسة الإعدادية شعب مجموعة من الفعاليات في إطار أسبوع الإنترنت الآمن، حيث تخللت الفعاليات محاضرات وندوات تعليمية للطلاب، فقد استضافت المدرسة على مدار أسبوع مؤسسات أهلية ناشطة منها "جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع" التي قدمت محاضرات للطلاب من صفوف السابع والتاسع حول "ترشيد استعمال آمن للإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي".


خلال المحاضرة

وأضاف البيان: "وحول المحاذير الأمنية والاستخدام الواقي للإنترنت استضافت المدرسة المحامي أحمد دهامشة من "مؤسسة ميزان لحقوق الانسان" وقدم عرضًا للطلاب من صفوف التاسع حول "الاستخدام الآمن والقانوني لشبكات التواصل خاصة وللشبكة العنكبوتية عامة".

اختتم البيان: "من جانب آخر قدمت الشرطة الجماهيرية محاضرات لطلاب صفوف الثامن حول موضوع "الاستعمال الآمن للإنترنت ووسائل الاتصال المختلفة". وتجدر الاشارة الى أن لجنة الطلاب المدرسية تفاعلت بشكل كبير ونظمت عروضًا للطلاب خلال الاسبوع ومن خلال طابور الصباح المدرسي، وكذلك تمّت تغطية الموضوع من قبل كافة أعضاء الهيئة التدريسية – كلٌّ حسب موضوعه. وفي الختام- أسرة المدرسة تتمنى للجميع إبحارًا آمنًا على طيلة أيام السنة" غلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة