الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

كابول: فعاليّات مميّزة تتويجًا لأسبوع الانترنت الآمن في إبتدائية ابن سينا

أمين بشير -
نُشر: 15/02/15 10:13,  حُتلن: 10:20

رافع عكري مدير المدرسة:

الانترنت لغة العصر والتّعامل معه بحكمة وحذر واجب

تتويجًا لأسبوع الانترنت الآمن في مدرسة ابن سينا الإبتدائيّة الرّسميّة في بلدة كابول، والّتي يديرها المربّي رافع عكري نظّمت أسرة المدرسة فعاليّات خاصّة ومميّزة نهاية الأسبوع الأخير شملت العديد من المضامين الّتي تحثّ على الإستعمال الآمن للإنترنت يناسب مستوى الطّلاب وبطرق جذّابة تضمّنت العديد من الآلات التكنولوجية ووسائل الإيضاح المتعدّدة.

أضف إلى ما ذكر أعلاه تضمّنت النّشاطات ورشات عمل صفيّة وزّعت على كل صفوف المدرسة بما يتناسب وجيل الطّلبة لاقت استحسانهم وطيب تعاونهم ممّا أثمر منتوجًا إبداعيًا يستحقّ الثّناء. ومسك الختام كانَ بمحاضرة دينيّة تربويّة قيّمة قدّمها فضيلة الشّيخ عبد المنعم هيبي تطرّق من خلالها لضرورة التّعامل بحكمة من التّطوّرات التّكنولجيّة والحرص على ردود فعل وتعقيبات أديبة وطيّبة على الشّبكة العنكبوتيّة لما فيه خير للجميع.

وقال رافع عكري، مدير المدرسة: "الانترنت لغة العصر والتّعامل معه بحكمة وحذر واجب". وبدوره أثنى المربّي رافع عكري على الجهود الجّباّرة الّتي بذلها كادر الهيئة الإداريّة والتّدريسيّة، العاملين والموظّفين، الطّلاب وأولياء الأمور من أجل إنجاح سيرورة الفعاليّات بالمدرسة طيلة الأسبوع وأكّد على أنّ الانترنت لغة العصر والتّعامل معه بمهنيّة وحكمة وحذر واجب ومطلب السّاعة.

مقالات متعلقة