الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

أنشيلوتي: لست قلقًا من تراجع مستوى كرستيانو

كل العرب
نُشر: 15/02/15 07:26,  حُتلن: 11:03

كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني :

ارتدت تسديدة رونالدو من العارضة وأرسل تمريرة حاسمة إلى كريم بنزيمة وكان من الممكن أن يهز الشباك

هو لم يخطيء في التمرير والتقييم الفني لأدائه ايجابي

أكد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني أنه "لا يوجد ما يدعو للقلق مع التراجع الحاد لمستوى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو"، وتأتي تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة حامل اللقب أمام مضيفه شالكه الالماني في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء القادم.

ويشار إلى أن صاروخ ماديرا كان قد بدأ الموسم الحالي بقوة، وبدا أنه في طريقه لتحطيم الرقم القياسي للأهداف في موسم واحد بالدوري الاسباني والذي يحمله الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة برصيد 50 هدفا منذ موسم 2011-2012. لكن قائد البرتغال أحرز أربعة أهداف فقط منذ بداية العام الحالي ولم يهز الشباك في اللقاء الذي فاز فيه بطل اوروبا 2:0 على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، مساء السبت، وهو ما يعني غيابه عن التسجيل في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الاسباني للمرة الأولى منذ فبراير شباط 2011.

ورد انشيلوتيفي مؤتمر صحفي عن سؤال حول عدم تسجيل رونالدو للأهداف خلال مباراة الملكي الأخيرة، أنه:"لم يهز الشباك لكنه اتسم بالخطورة"، وأضاف "ارتدت تسديدته من العارضة وأرسل تمريرة حاسمة إلى كريم بنزيمة وكان من الممكن أن يهز الشباك. لم يخطيء في التمرير والتقييم الفني لأدائه ايجابي". ويذكر أن النادي الأبيض يحتاج لعودة رونالدو سريعا إلى أفضل مستوياته اذا أراد ريال مدريد التتويج بلقب كأس اوروبا للمرة 11 في تاريخه. 

مقالات متعلقة

Got