الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة المعالي كفركنا

من : انور
نُشر: 14/02/15 23:28,  حُتلن: 23:31

تخلّل الحفل كلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمود زعبي، تحدّث فيها عن دور المدرسة في دعم الطّلاب ومواكبتهم للوصول للنتائج العالية، أيضا تحدّث عن أهميّة التّفوّق خصوصا في المرحلتين الإعداديّة والثّانوية غاية في تحضير الطالب للتّحدّيات الأكاديميّة المستقبليّة

 دعما للطّلاب المجتهدين وتقديرا للمتفوّقين وإكراما لهم ولذويهم كانت لفتةً طيّبة بإقامة حفل تكريم يليق بهم وبنتائجهم. حيث بادر مربو الصّفوف السّابعة حتّى العاشرة بالتّعاون مع إدارة المدرسة بإقامة حفل تكريم للطّلاب المتفوقين؛ الذين حصلوا على معدّل 95 وما فوق، وعددهم 60 طالبا، في المركز الثّقافي.



تخلّل الحفل كلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمود زعبي، تحدّث فيها عن دور المدرسة في دعم الطّلاب ومواكبتهم للوصول للنتائج العالية، أيضا تحدّث عن أهميّة التّفوّق خصوصا في المرحلتين الإعداديّة والثّانوية غاية في تحضير الطالب للتّحدّيات الأكاديميّة المستقبليّة.أيضا تخلّل كلمة للأستاذ فوّاز صبّاح شكر فيها الأهالي على مشاركتهم وتمنّى التّوفيق للطّلاب.
وتحدّثت رئيسة لجنة طلاب المدرسة الطّالبة نور عبّاس نيابة عن الطلاب، حيث شكرت إدارة المدرسة على المبادرة الطّيّبة وحيّت الطلاب على هذا الإنجاز الرّائع.
وألقى الطالب رشاد داموني قصيدة مؤثرة بموضوع العلم. أيضا تحدّث الأستاذ أحمد بصول، مدرّس الفيزياء في المدرسة، عن تجربته الناجحة في مجال التكنولوجيا الدقيقة (هاي تيك). ثمّ كانت فقرة تكريم الطّلاب الّتي شارك فيها أعضاء من لجنة الاباء، الشيخ جلال زعبي والمربون.
نهاية، تتمنّى المدرسة بكامل طاقمها، إدارة وهيئة تدريسيّة التّفوق لطلابها وتعمل على مواكبة تفوّقهم وتميّزهم بشتّى الطّرق والوسائل
شعارنا للمعالي للمعالي يا طلاب المعالي

مقالات متعلقة