الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

التعادل سيد الاحكام بين كفرقرع وم.سولم 1:1 ضمن الدرجة الثانية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/02/15 18:16,  حُتلن: 21:08

كان الشوط الاول فاتر الاداء من قبل الفريقين اللذين اعتمدا بالاساس على الحفاظ على شباك نظيفة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الابيض 0-0

بهذا التعادل يرفع فريق كفرقرع رصيده عند النقطة الـ33 ليحتل المرتبة السادسة بينما يصل فريق مكابي سولم الى النقطة الـ31 في المرتبة الثامنة

إنتهت مباراة فريقي إتحاد ابناء كفرقرع وفريق مكابي سولم بالتعادل الايجابي 1-1، حيث أقيمت المباراة عصر اليوم السبت على ارضية الملعب البلدي في كفرقرع، ضمن مباريات الأسبوع العشرين لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

هذا، وكان الشوط الاول فاتر الاداء من قبل الفريقين اللذين اعتمدا بالاساس على الحفاظ على شباك نظيفة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الابيض 0-0 . اما في الشوط الثاني فكانت مباراة مغايرة تماما، خصوصا من قبل الفريق القرعاوي المضيف الذي وصل مرمى الضيوف عدة مرات من خلال هجمات سريعة وقوية لتترجم هذه الهجمات بتسجيل هدف السبق لصالح الفريق المحلي اتحاد كفرقرع، عن طريق اللاعب مؤنس اغبارية بهدف جميل في الدقيقة الـ65 من المباراة .

هذا الهدف منح الفريق المحلي المزيد من القوة وضاعف هجماته على الفريق الضيف الذي استطاع من تسجيل هدف التعديل من هجمة سريعة مرتدة في الدقيقة الـ78 عن طريق اللاعب احمد ابو صيام لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1. وبهذا التعادل يرفع فريق كفرقرع رصيده عند النقطة الـ33 ليحتل المرتبة السادسة، بينما يصل فريق مكابي سولم بعد هذا التعادل الى النقطة الـ31 في المرتبة الثامنة.

مؤنس اغبارية لاعب كفرقرع اعرب عن رضاه من النقطة البيتية التي استطاع فريقه أن يحصل عليها، مشيرا الى أن فريق اتحاد ابناء كفرقرع قد قدم مباراة وأداء كبيرًا، وقال للعرب.نت:"نتيجة تعادل في مباراة قوية مع فريق ينافسنا على مكانة في القسم العلوي تعتبر ممتازة".

مقالات متعلقة