الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

جوارديولا يعلن: سنستعيد ريبري في مباراتنا ضد هامبورغ

كل العرب
نُشر: 13/02/15 19:36,  حُتلن: 22:54

جوارديولا :

عاد فرانك ريبري ورافينيا وتدربا مع الفريق وهما ضمن الخيارات الان

ما يهم هو صناعة المزيد من فرص التسجيل ليس فقط عدد الكيلومترات التي يقطعها اللاعبون

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، اليوم الجمعة، عن مفاجاة سارة لمشجعي وعشاق نادي بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، حيث اكد أن الجناح فرانك ريبري والمدافع رافينيا سيعودان إلى تشكيلة الفريق قبل مباراة الدوري ضد هامبورج يوم غد السبت.


جوارديولا وريبري- ارشيف رويترز

ويذكر أن سبب غياب ريبري ورافينيا هو إصابتهما خلال الأسابيع القليلة الماضية، مع تعثر بايرن في بداية العام الجديد. وكان بطل المانيا لا يقهر تقريبا في النصف الأول من الموسم لكنه حقق فوزا واحدا في أول ثلاث مباريات بالدوري في العام الجديد.

وأشار جوارديولا في تصريحات له خلال مؤتمر صحفي:"عاد فرانك ريبري ورافينيا وتدربا مع الفريق، وهما ضمن الخيارات الان"، وسيفتقد المدرب الاسباني المدافع الموقوف جيروم بواتنج بينما يتطلع لمواصلة الانتصارات بعد الفوز 2-صفر على شتوتجارت في الجولة الماضية. وأضاف بيب "كان بناء اللعب في غاية البطء في شتوتجارت.. يجب أن نفعل ذلك بشكل أفضل لأن المباراة ضد هامبورج في غاية الأهمية".  وقال المدرب الاسباني "لست قلقا من المهاجمين.. القلق أكبر حول أسلوب اللعب. ما يهم هو صناعة المزيد من فرص التسجيل، ليس فقط عدد الكيلومترات التي يقطعها اللاعبون." 

مقالات متعلقة

Got