الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

طالبة ثانوية خديجة أم الفحم تحصد رئاسة مجلس الطلاب البلدي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/02/15 17:36,  حُتلن: 18:02

الفائز برئاسة مجلس الطلاب البلدي هي الطالبة فاطمة محمود محاجنة من ثانوية خديجة النموذجية في أم الفحم 

مدير مدرسة خديجة الثانوية محمد انيس محاميد :

نبارك لطالبة مدرستنا فاطمة محمود فوزها بجدارة برئاسة مجلس الطلاب البلدي حيث سبق وفازت العام الماضي برئاسة مجلس الطالبات بمدرستنا

الرئيسة الجديدة فاطمة محمود محاجنة:

يسعدني أن ابشر الجميع اني سأعمل على تنفيذ كل ما نخطط له لمصلحة المدارس والمنطقة كما سأنسق عملي مع باقي المسؤولين واعضاء مجلس الطلاب لتبني الاقتراحات البناءة والسعي لتنفيذها

وسط ترحيب كبير بالنتيجة من كافة الجهات المعنية، فازت الطالبة فاطمة محمود محاجنة (الصف الثاني عشر "ب") من ثانوية خديجة النموذجية ام الفحم برئاسة مجلس الطلاب البلدي، وذلك ضمن منافسة نزيهة لانتخاب رئيس لمجلس الطلاب البلدي في أم الفحم. وتم هذا بحفل حرية التعبير عن الرأي، حيث اجريت الانتخابات لرئاسة مجلس الطلاب البلدي في بناية المركز الجماهيري البلدي واشرف عليه المسؤولون بالمركز.

وتنافس على هذا المقعد التكليفي ثلاثة مرشحين. اما النتائج دلت على التالي: المرتبة الاولى فازت بها فاطمة محمود محاجنة (19 صوتًا) طالبة ثانوية خديجة ام الفحم من الصف الثاني عشر "ب" ، والمرتبة الثانية كانت من نصيب الطالب وضاح محاجنة من ثانوية النهضة كفرقرع ( 12 صوتًا- نائب الرئيسة)، أما المرتبة الثالثة فقد حاز عليها الطالب عمرو جبارين من الثانوية الاهلية عتيد ام الفحم (3 اصوات).

محمد توفيق محاجنة (ابو علي) مركز مجال الشباب بالمركز الجماهيري صرح بالقول:"فوز فاطمة من ثانوية خديجة ليس وليد الصدفة. فاطمة هي اول فتاة تفوز بجدارة برئاسة مجلس الطلاب البلدي العريق لشخصيتها القيادية ومواظبتها وانضباطها. كما اشهد لثانوية خديجة انها دائما حريصة على اشراك طالباتها بالفعاليات القيادية والاجتماعية البناءة وتتواصل معنا وتواكب طالباتها لصقل مهاراتهن العلمية والقيادية وتساهم جدا بالنهضة بالمدينة والمنطقة".

مدير مدرسة خديجة الثانوية محمد انيس محاميد صرح معلقا:"نبارك لطالبة مدرستنا فاطمة محمود فوزها بجدارة برئاسة مجلس الطلاب البلدي ، حيث سبق وفازت العام الماضي برئاسة مجلس الطالبات بمدرستنا. كما تبدو اهمية الامر لأننا نحرص على توعية طالباتنا للقيادة والتأثير المجتمعي للنهوض بهذا المجتمع وتطويره للأفضل. كما آمل ان يتعاون الجميع بشكل فاعل وايجابي مع المجلس ورئيسته لتحقيق الاهداف المرجوة والمتوخاة منهم وابارك لكل الطالبات والطلاب بهذا العرس الدمقراطي. واضاف المدير : "أيا كان الفائز فجميع المرشحين هم طاقم واحد يعملون لهدف واحد الا وهو مصلحة الطلاب والطالبات بجميع مدارس ام الفحم والمنطقة والرقي بالحوار الحضاري في المدارس وخارجها ".

الرئيسة الجديدة – فاطمة محمود محاجنة، ومع اعلان النتائج، شكرت الطلاب جميعا، من صوت لها ومن لم يصوت لها، على مشاركتهم في هذا اليوم الحافل كما شكرت الجميع على دورهم لإنجاح هذا اليوم. واضافت فاطمة : "يسعدني ان ابشر الجميع اني سأعمل على تنفيذ كل ما نخطط له لمصلحة المدارس والمنطقة ، كما سأنسق عملي مع باقي المسؤولين واعضاء مجلس الطلاب لتبني الاقتراحات البناءة والسعي لتنفيذها".

جدير بالذكر أن ثانوية خديجة النموذجية تعتبر مثال المدارس المتفوقة التي تجمع بين العلم والاخلاق وتنبض بالعطاء لتنمية مهارات طالباتها بمشاريع مثل : المشروع المتميز - "انطلقي للتفوق"، .مشروع "قصة نجاح" ، دورة "تنمية بشرية"، مشروع "التربية الاسرية" ومشروع "بطيرم" ومشروع "الانترنت الامن" وغيرها الكثير المفيد.

مقالات متعلقة