الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

عائلة مسلم من القدس: ابننا لم يتخابر مع الموساد

منى عرموش -
نُشر: 13/02/15 17:11,  حُتلن: 19:37

عائلة مسلم:

الشرطة هي اول من قالت بان ابننا انضم لمنظمة داعش مع أنّه كان يعارض طريقهم وفي اعقاب هذه القضيّة تم التحقيق مع افراد العائلة

والد محمد:

إبني لا يتعامل مع الموساد الإسرائيلي وعندما تحدثنا معه اخبرنا بأنّه تمّ خطفه في سوريا وفي نفس اليوم طلب مني أن أحوّل له مبلغ 300 دولار كي يطلق سراحه

والدة محمد:

ابني انسان نظيف ولا علاقة له بأيّ تنظيم يذهب للعمل ويعود ويبقى في البيت

ارجوكم بأن ترحموا ابني وتحافظوا عليه ارحموه برحمتكم نريد أن يعود الينا سالمًا وغانمًا

أعربت عائلة مسلم من سكان مدينة القدس "عن دهشتها الشديدة عما نشره تنظيم داعش الذي أفاد بأنّه ألقى القبض على محمد مسلم (19 عاما) بعد أن تبين لهم بأنه يعمل لصالح الموساد الاسرائيلي" على حدّ وصف داعش. وقد نفت العائلة ما نشر عن ابنها، مشيرة "الى أنّ محمد إنسان مستقيم ولا علاقة له بما ذكر عنه، ولا علم للعائلة حول كيفيّة وصول الأمور الى هذا الحد".


والدا محمد مسلم- تصوير: reuters

وقالت عائلة محمد مسلم لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "ابننا غير متصل ولا بأيّة جهة اسلاميّة، فقد تطوّع في خدمة الإطفاء في شرقي القدس، وقبل فترة قال لنا بأنّه سيشارك في دورة عن الإطفاء، لذلك سيضطر للمكوث خارج المنزل لأيّام قليلة، وبعد أن انقطع الاتصال معه أبلغتنا الشرطة أنّه لم يشارك في أيّة دورة عن الإطفاء".

وقالت العائلة: "بعد فترة اتصل بنا ابننا وقال لنا بأنّه سافر الى تركيا ومن هناك دخل الى سوريا، وذهب مع جماعة دون أن يعلم أين يتواجد". وفي المرة الأخيرة التي تحدثنا معه فيها قال لنا إنّه لا يملك جواز سفر ولا يعرف كيف سيعود الى البلاد وطلب منا أن نحوّل له النقود ليتمكّن من العودة".

واردفت العائلة قائلة: "الشرطة هي أوّل من قالت بأنّ ابننا انضم لمنظمة داعش، مع أنّه كان يعارض طريقهم، وفي اعقاب هذه القضيّة تم التحقيق مع افراد العائلة، ومنذ اختفى ابننا ونحن نعيش بحالة من القلق والخوف ولا نعرف كيف نتصرف، وبعد أن رأينا كيف تمّ حرق الطيار الأردني بصورة فظيعة لدينا شعور بأنّ ابننا لن يعود لاحضان عائلته".

وقال سعيد مسلم والد محمد قال: "إبني لا يتعامل مع الموساد الإسرائيلي، فعندما تحدثنا معه اخبرنا بأنّه تمّ خطفه في سوريا، وفي نفس اليوم طلب مني أن أحوّل له مبلغ 300 دولار كي يطلق سراحه، وقبل أن أحوّل له المبلغ وصلني اتصال بأنّه نجح في الهرب لكن ضبط على يد داعش".

وقالت والدة محمد لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لم أعلم ما حصل مع إبني الا بعد أن شاهدته عبر وسائل الاعلام. ابني انسان نظيف ولا علاقة له بأيّ تنظيم، يذهب للعمل ويعود ويبقى في البيت ولديه أصدقاء ولم يفكر في يوم من الأيّام بالتسلل لسوريا". وتابعت حديثها: "ارجوكم بأن ترحموا ابني وتحافظوا عليه، ارحموه برحمتكم، نريد أن يعود الينا سالمًا وغانمًا". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245698.80
BTC
0.53
CNY