الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

تشافي: برشلونة يعيش فترة جيّدة بعد الإنتصار على أتلتيك بلباو

كل العرب
نُشر: 09/02/15 16:47,  حُتلن: 07:21

تشافي هرنانديز: 

أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة ضد أتلتيك بلباو

نحن نعيش لحظة جيدة جدًا من حيث الشكل وعلينا الإستفادة من هذه الفرص 

أعتقد أن الفريق يستفيد وبصحة جيدة وقد شعرنا بالراحة في الملعب وتمتعنا

كشفت قائد برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز عن الأجواء التي يعيشها فريقه، حيث قال: "فريقي يعيش فترة جيّدة جدًا بعد الإنتصارات التي حققها في الآونة الأخيرة، وخصوصًا على أتلتيك بلباو، مساء يوم الأحد، على ملعب سان ماميس الجديد، في الجولة 22 من الدوري الإسباني".

جدير بالذكر، أنّ المباراة التي جمعت فريق برشلونة بأتلتيك بلباو، شهدت مشاركة تشافي هرنانديز بقرار من المدرب لويس أنريكي على حساب أندريس إنيستا ورافينيا، فيما تلقى لاعب خط الوسط الأسطوري استقبالًا بحفاوة بالغة من قبل جماهير أتلتيك بلباو بعد استبداله في الشوط الثاني.

وقال تشافي في مقابلة صحفية: "أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة ضد أتلتيك بلباو، نحن نعيش لحظة جيّدة جدًا من حيث الشكل وعلينا الإستفادة من هذه الفرص بعد أن فشلنا ضد ريال سوسيداد، أعتقد أنّ الفريق يستفيد وبصحة جيّدة وقد شعرنا بالراحة في الملعب وتمتعنا".

وسئل مايسترو خط الوسط عما إذا كان برشلونة مفضلاً للحصول على لقب الدوري الإسباني، وأضاف قائلا: "برشلونة مفضل الآن؟ لا على الإطلاق، الليجا ما زالت طويلة جدًا ولكن المشاعر الآن جيدة، نحن الآن نعمل بشكل جيد ويجب علينا الاستفادة من هذا الوضع".

مقالات متعلقة

Got