جامعات / مدارسStudents

سخنين: طلاب البشائر يستمعون لمحاضرة قيمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: طلاب مدرسة البشائر للعلوم يستمعون إلى محاضرة عن الدماغ

تسعى مدرسة البشائر دائمًا لاختيار أفضل المشاريع ودعوة محاضرين من مجالات مختلفه من أجل مصلحة طلابها وتوسيع آفاقهم التعليمية بشكل كبير. فبالمشاركة مع الجامعة العبرية في القدس، ضمن مشروع تعمل عليه الجامعة لتوثيق العلاقة بين الجامعه والطلاب

 المحاضر تطرق إلى عدة أمور تتعلق بمبنى الدماغ وتركيبته العظيمة والمعقدة التي تساعد الانسان على التقاط الأمور من حوله واستيعابها


تسعى مدرسة البشائر دائمًا لاختيار أفضل المشاريع ودعوة محاضرين من مجالات مختلفه من أجل مصلحة طلابها وتوسيع آفاقهم التعليمية بشكل كبير. فبالمشاركة مع الجامعة العبرية في القدس، ضمن مشروع تعمل عليه الجامعة لتوثيق العلاقة بين الجامعه والطلاب، تم دعوة المحاضر ايتان شخطمن الباحث في مجال الحصول على لقب دكتور في مجال الدماغ في الجامعة والذي حضر خصيصًا من القدس الى المدرسة ليلقي محاضرة تتعلق بالدماغ تحت عنوان: "خمسة أمور لم تعرفها من قبل عن الدماغ" .


خلال المحاضرة

هذا، وتطرق المحاضر إلى عدة أمور تتعلق بمبنى الدماغ وتركيبته العظيمة والمعقدة التي تساعد الانسان على التقاط الأمور من حوله واستيعابها. كما وذكرعدة أمثلة في مجال الطب تبين توسع العلم في مجال الدماغ والقدرة على التغلب على خلل معين في الدماغ لمساعدة وشفاء المرضى.

كان وابل اسئلة الطلاب والمعلمين خير دليل على مدى تفاعلهم وسمو مستواهم التعليمي، وقد عبّر د.مالك يوسف مدير المدرسة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحاضر الذي لم يأل جهدا في سبيل إثراء الطلاب بالموضوع كما أنه لم يفته نبل تعامله أن يثني على جهود الأستاذ جمال بقاعي – مركّز العلوم والمعلمة فالأرباح، حيث كان لهما النصيب الأوفر في إنجاح هذه الفعالية الهامّة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين البشائر
الناصرة: لقاء مع أعضاء ونواب المشتركة