الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

إقامة بطولة الكاراتية الاولى (جوجوريو) في جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 06/02/15 19:41,  حُتلن: 21:09

رئيس المجلس الشيخ مراد عماش أشاد بمستوى الطلاب وتشجيعهم على ممارسة لعبة الكاراتيه والرياضة وأهميتها عند ابناء الشبيبة من اجل جيل رياضي يتحلى بالصفات الحسنة

عمم قسم الشبيبة في جسر الزرقاء بيانًا جاء فيه: "بمبادرة من قسم الشبيبة وقسم الرياضة في المجلس المحلي جسر الزرقاء، أقيمت مؤخرًا بطولة الكاراتيه الأولى وذلك ضمن الفعاليات الجماهيرية والرياضية العديدة وبدعم ومشاركة رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش وأعضاء المجلس المحلي، استضافت القاعة الرياضية بطولة الكاراتيه الاولى 2015 وبمساعدة مدرب الكاراتيه الأستاذ عبد الكريم العمار وبإشراف المدربين الكبيرين الأستاذ روبين واسامة أبورقية، شارك في البطولة 80 طالب وطالبة".



وتابع البيان: "جرت المباريات حسب الأجيال في الكاتا والقتال "الكوميتية"، فقدم الطلاب عروض الكاتا امام الحكام حيث تألق الطلاب في قدراتهم وعروضهم المميزة. وفي القتال كانت حدة المنافسة قوية وتحلت بالروح الرياضية العالية جداً ورافق الطلاب عدد كبير من الاهالي. وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وجميع الطلاب المشتركين".

وأشار: "وفي حديث مع رئيس المجلس الشيخ مراد عماش أشاد بمستوى الطلاب وتشجيعهم على ممارسة لعبة الكاراتيه والرياضة وأهميتها عند ابناء الشبيبة من اجل جيل رياضي يتحلى بالصفات الحسنة، ومن ثم قام بمصافحة الطلاب وتحفيزهم من اجل تقديم الأحسن من اجل الفوز والتميز".

وختم البيان: "وفي كلمة لمحمد حمدان عماش مدير قسم الشبيبة الذي اشار الى أنّ البطولة كانت ناجحة جدا اذ شهدت إقبال عدد كبير من الأهالي الذين رافقوا أولادهم حتى نهاية البطولة اذ قدم الطلاب مستويات كبيرة ورائعة، والبطولة كانت محلية فقط وسيعمل قسم الشبيبة وقسم الرياضة بادارة عاطف ربحي طواطحة على التخطيط من اجل اقامة بطولة قطرية في جسر الزرقاء، وأخيرًا كلمة شكر وعرفان لا بد منها لكل من شارك من اجل إنجاح هذه البطولة، طاقم قسم الشبيبة ولجنة الرياضة والشباب في المجلس المحلي، المدربين والأهالي وجميع الطلاب المشاركين" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة