الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

كفرقرع: إعدادية إبن سينا تكرم منتخب الروبوتيكا المشارك بالمسابقة اللوائية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/02/15 17:18,  حُتلن: 18:03

مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع المربية نوال كناعنة عليمي:

في كل عام يتألق منتخب الروبوتيكا في المسابقة اللوائية مقدما مثالا لروح العطاء والتنافس والعمل التعاوني المثمر في المسابقة 

كرمت إدارة المدرسة الاعدادية ابن سينا في كفرقرع، خلال طابور الصباح، طلاب منتخب الروبوتيكا المشارك في المسابقة اللوائية، والتي نظمت في التخنيون في حيفا. وتعتبر هذه المسابقة مسابقة دورية تقام في كل عام من قبل مؤسسة فيرست، ضمن مسابقات ال fll العالمية، حيث قدم الطلاب اداء مشرفا عرضوا خلاله العديد من الافكار والابداعات المميزة، متنافسين مع الفرق الاخرى في المسابقة .



وتجدر الاشارة الى أن المسابقة تقسم الى ثلاثة اقسام منها مشاركة المنتخب بسلسلة لقاءات مع لجنة التحكيم لعرض القيم المكتسبة للعمل الجماعي والتعاوني المثمر والروح الرياضية العالية. واما القسم الثاني، وهو البحث العلمي حيث عرض المنتخب المشارك نتاج بحث مميز لكيفية رفع الدافعية للتعليم لدى الطلاب من خلال دمج الالعاب التعليمية وتصميم عارضة تنافسية، تعزز المتعة والتعليم الفعال خلال الدروس. والقسم الثالث للمسابقة اداء الروبوت وامكانية قيامه بقدر اكبر من المهام واحراز اكبر قدر ممكن من النقاط .

وفي حديث مع مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع المربية نوال كناعنة عليمي، قالت:"في كل عام يتألق منتخب الروبوتيكا في المسابقة اللوائية مقدما مثالا لروح العطاء والتنافس والعمل التعاوني المثمر في المسابقة وبهذه المناسبة قمنا بتكريم افراد المنتخب خلال طابور الصباح تقديرا منا على عطائهم وتميزهم خلال المسابقة مقدمة شكري لجهودهم التي بذلت مع تأكيدنا على اهمية المشروع الذي يكسب الطلاب اليات عملية ويفتح امامهم افقا اوسع نحو مستقبل تعليمي مزهر وواعد".

مقالات متعلقة