الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: فارق اربع نقاط ليس كافيا بعيدا عن برشلونة

كل العرب
نُشر: 05/02/15 16:01,  حُتلن: 22:44

كارلو أنشيلوتي:

لا أعتقد أن الفارق نهائيًا ولكننا حققنا ما كنا نرغب به وهو أن نبرز قليلا المباراة كانت صعبة ولكننا لعبنا جيدًا وفزنا في النهاية

للأسف في نهاية المباراة لقد تعرض رودريجيز للإصابة في الكاحل كما وان راموس تعرض للإصابة وسنفتقد لمجهودهما لعدة اسابيع واتمنى لهما الشفاء العاجل

"فارق الأربع والسبع نقاط الذي يفصل الملكي عن برشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب ليس نهائيًا، ولكن فوز الريال على إشبيلية حقق هدف الفريق في أن يبرز قليلا"، هذا ما صرح به لإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اليوم الخميس بعد الفوز على إشبيلية بهدفين لهدف في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 بالليجا.


كارلو أنشيلوتي

وتابع انشيلوتي قائلا: "لا أعتقد أن الفارق نهائيًا ولكننا حققنا ما كنا نرغب به وهو أن نبرز قليلا. المباراة كانت صعبة ولكننا لعبنا جيدًا وفزنا في النهاية". كما وأعرب أنشيلوتي عن إعجابه بأداء الفريق طوال المباراة وخاصة في الشوط الثاني.

وأبرز أنشيلوتي عودة خيسيه رودريجيز الذي سجل هدفا قائلا “اخيرا شاهدنا خيسيه الذي كان يلعب العام الماضي. يمكننا أن نقول إنه عاد. لقد بذل جهدًا كبيرًا. المباراة كانت جيدة بالنسبة له ليس فقط بسبب الهدف ولكن لانه عمل كثيرًا وساعد الفريق في الدفاع وقدم مبارة متكاملة، ولكن للأسف في نهاية المباراة لقد تعرض للإصابة في الكاحل كما وان راموس تعرض للإصابة، وسنفتقد لمجهودهما لعدة اسابيع واتمنى لهما الشفاء العاجل".

مقالات متعلقة

Got