الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

مجلس شعب يصادق على ميزانية 2015 بقيمة 38 مليون شيكل

أمين بشير -
نُشر: 05/02/15 14:38,  حُتلن: 16:47

رئيس المجلس أكد أن الميزانية شملت معظم المتطلبات من أجل تقديم أفضل الخدمات للسكان و40% من الميزانية للتربية والتعليم التي تعتبر في أعلى سلم أولويات السلطة المحلية

عقد مجلس شعب المحلي جلسة غير عادية ناقش خلالها ميزانيته المقترحة لعام 2015، وفي نهاية الجلسة تمت المصادقة على الميزانية بأغلبية الأعضاء. تجدر الإشارة إلى أنه تم في موعد سابق عرض اقتراح الميزانية على أعضاء لجنة الإدارة.


خلال الجلسة

هذا، وافتتح الجلسة رئيس المجلس فيصل شحيبر وشرح أهمية المصادقة على الميزانية للمجلس والتي بلغت 38 مليون شيكل مؤكداً أنها شملت معظم المتطلبات من أجل تقديم أفضل الخدمات للسكان، وأضاف رئيس المجلس أن 40% من الميزانية للتربية والتعليم التي تعتبر في أعلى سلم أولويات السلطة المحلية.

كذلك اعتمدت الميزانية عدة معايير اساسية لتقديم الخدمات اليومية وتنفيذ مشاريع ثقافية ورياضية من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة لسكان القرية، ومن ثم أتاح رئيس المجلس الفرصة لمحاسب المجلس شرح تفاصيل الميزانية والإجابة على استفسارات الأعضاء.

أما رئيس المجلس فيصل شحيبر فشكر الأعضاء والطاقم المهني على دورهم المسؤول في المصادقة على الميزانية مؤكداً على انه ومع الزملاء الأعضاء سيبذلون جهودهم لتقديم الخدمات اليومية لأهالي شعب عامة وفي مختلف المجالات.

مقالات متعلقة