الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

لأول مرة: بلدية باقة تستضيف بطولة سباق الحقل للمدارس العربية لواء حيفا

كل العرب
نُشر: 05/02/15 12:56,  حُتلن: 14:48

عمر بيادسة مدير قسم الرياضة:

البلدية سعيدة جداً باستضافة البطولة للمرة الأولى ونحن سعداء بنجاح المسابقة على جميع أصعدتها

عمّم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة بيانًا جاء فيه: "استضافت بلدية باقة الغربية، ممثلة بقسمي الرياضة والشبيبة بطولة سباق الحقل للمدارس الابتدائية العربية لواء حيفا، وقد اشتركت 25 مدرسة ابتدائية في البطولة، في المقابل شهدت المسابقة تنافسًا قويًا ومثيرًا بين جميع المشتركين والمشتركات. وفي كلمته أشاد يورام تيرش مفتش الرياضة في وزارة المعارف، بالتنظيم الرائع للبطولة، واثنى على عمل بلدية باقة وتهيئتها للظروف، التي ساعدت على إنجاح البطولة على أكمل وجه".



وتابع البيان: "وقال عمر بيادسة مدير قسم الرياضة بأن البلدية سعيدة جداً باستضافة البطولة للمرة الأولى، وأعرب عن سعادته بنجاح المسابقة على جميع أصعدتها. بينما شكر الأستاذ فادي مواسي مدير قسم الشبيبة جميع المشاركين ومعلمي التربية البدنية على جهدهم الكبير، وخص بالشكر طلاب وطالبات مدرسة النجاح ومعلميهم والأستاذ محمد افطمية، رسمي بيادسة وادم أبو مخ على مساعدتهم الكبيرة ودورهم الفعال بإنجاح البطولة، وشكر أيضًا شرطة البلدية وقسم الأمان، على دعمهم ومساندتهم للبطولة".

وختم البيان: "يذكر أن من بين الحضور كان مديرو ومديرات مدارس مختلفة وحسن شامية، وإيلانا ايرليخ مفتشة الرياضة بوزارة المعارف، وطاقم قسم التربية البدنية في الوزارة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة