الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

بلدية قلنسوة تطالب المعارف الاهتمام بمسيرة التعليم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/02/15 11:55,  حُتلن: 14:29

رئيس البلدية عبد الباسط سلامة شدّد على طلباته على العمل الجدي من أجل بناء مدرسة للتربية الخاصة والتركيز على تحسين الحال في الثانوية الصناعية ووضع الخطط والبرامج 

استقبلت بلدية قلنسوة ومدرسة ابن الرشد وفدًا من وزارة التربية والتعليم الذي كان على رأسه مديرة لواء المركز عماليًا حيموفيتس والمفتشون طارق أبو حجلة ومزنة الطيبي، عصام جبارة وفاطمة منصور.


خلال استقبال الوفد ومن اليسار رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة

هذا، وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية عبد الباسط سلامة ونائبه رائد خشب وأعضاء البلدية إبراهيم القاضي، عبد الحليم مرعي، عصام تايه، وممثلو قسم المعارف في البلدية. وشدّد الرئيس خلال الإجتماع على طلباته من الوزارة الإهتمام بالوضع التعليمي في قلنسوة، العمل الجدي من أجل بناء مدرسة للتربية الخاصة، التركيز على تحسين الحال في الثانوية الصناعية ووضع الخطط والبرامج من أجل رفع مستوى التعليم ورفع نسبة الحاصلين على شهادة البجروت والعديد العديد من الطلبات التي تصب من أجل رفع المستوى التعليمي في قلنسوة. 

ومن ثم توجه الوفد والمضيفون الى مدرسة ابن رشد الإبتدائية التي جهزت برنامجًا رائعًا شاركت فيه مديرة المدرسة السيدة إلهام مرعي، بمشاركة عضو البلدية عبد الرازق عذبة ولجنة الآباء، المعلمون، الطلاب والأهالي. هذا البرنامج نال إحسان الوفد بأكمله.

مقالات متعلقة