الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

قسم الرياضة في عرعرة النقب:افتتاح دورة كرة سلة للذكور والاناث

كل العرب
نُشر: 05/02/15 11:35,  حُتلن: 12:01

أمير ابو عرار مدير قسم الرياضة:

نحن نعمل جاهدين على إلحاق ابناء بلدتنا بعدد اكبر من الفعاليات والنشاطات الرياضية

بحمد الله هناك اقبال هائل من ابنائنا وبناتنا على المشاريع الرياضية التي نقدمها لابناء بلدتنا وهناك العديد من الفعاليات والمشاريع الرياضية المختلفة التي سوف نفتتحها بالقريب

وصل الى موقع العرب بيان من قسم الرياضة في عرعرة النقب، جاء فيه: "افتتح قسم الرياضة في بلدة عرعرة النقب دورة كرة سلة جديدة حيث تخصصت هذه الدورة للذكور والاناث من صفوف الخامس والسادس من ابناء البلدة. واقيمت هذه الدورة ضمن اطار مشروع " ورود الرياضة"، وقال مدير قسم الرياضة امير ابو عرار: نحن نعمل جاهدين على الحاق ابناء بلدتنا بعدد اكبر من الفعاليات والنشاطات الرياضيه . وبحمد الله هناك اقبال هائل من ابنائنا وبناتنا على المشاريع الرياضيه التي نقدمها لابناء بلدتنا. وهناك العديد من الفعاليات والمشاريع الرياضية المختلفة التي سوف نفتتحها بالقريب".



وأضاف البيان: "وجيه ابو قويدر مدير المركز الجماهيري في البلدة والراعي لقسم الرياضه والفعاليات التي تجري بالبلدة : لا يسعني الا وان نبارك على المشاريع العديدة التي افتتحها مؤخرا المركز الجماهيري وهذا ان دل فانه يدل على الثقة التي يحضى بها المركز الجماهيري فاقبال ابنائنا على مثل هذه النشاطات يزيدنا اصرارا على انه ومن خلال المركز الجماهيري نستطيع الوصول الى جميع اهلنا وتقديم ما هو مناسب لابنائنا.فنحن كما وعدنا ابناء بلدتنا بانه سيتم افتتاح العديد من المشاريع في الايام المقبله فابواب المركز الجماهيري مفتوحة لجميع اهالي البلدة على حد سواء".

مقالات متعلقة