الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

سيدة من الطيرة: والد طفل اعتدى على طفلي داخل ساحة المدرسة وسبب له اصابات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/02/15 14:55,  حُتلن: 20:10

الناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة قال ان الموضوع قيد البحث

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي:

تواصل شرطة الطيبة كدمة تحقيقاتها في كافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه القضية 

السيدة- والدة الطفل:

لا اعرف كيف يسمح والد طفل ان يرتكب مثل هذا العمل فمهما يحصل بين الأطفال من خلافات يجب معالجتها بطرق سليمة وعدم استخدام العنف او وسائل غير لائقة

بسبب عملية الاعتداء أصيب ابني بجراح في وجهه وفي جميع أنحاء جسمه، وفي نفس اليوم نقلناه إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومنذ وقوع الحادث يرفض العودة للمدرسة من شدة خوفه

قدمت سيدة في الثلاثينات من عمرها من سكان مدينة الطيرة شكوى في شرطة كدما ضد شخص من نفس المدينة بشبهة قيامه بالاعتداء على طفلها في الصف الأول داخل ساحة احدى المدارس الابتدائية التي يدرس فيها ابنها.


الطفل الذي أصيب بكدمات

هذا، وقالت والدة الطفل في حديثها: "يوم الخميس الماضي، دار جدال بين مجموعة اطفال بعد الانتهاء من الدوام التعليمي، وقبل ان يخرج ابني من ساحة المدرسة دخل والد طفل يتعلم في نفس المدرسة، وقام بتوقيف ابني ومن ثم اعتدى عليه بصورة مبرحة، حتى وصل به الأمر إلى ان قام برفعه والقائه على الأرض". وتابعت قائلة: "بسبب عملية الاعتداء أصيب ابني بجراح في وجهه وفي جميع أنحاء جسمه، وفي نفس اليوم نقلناه إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومنذ وقوع الحادث يرفض العودة للمدرسة من شدة خوفه، حيث يطلب مني ان اكون معه داخل الصف كي يطمئن على نفسه".

ومضت السيدة قائلة: "لا اعرف كيف يسمح والد طفل ان يرتكب مثل هذا العمل، فمهما يحصل بين الأطفال من خلافات يجب معالجتها بطرق سليمة وعدم استخدام العنف او وسائل غير لائقة، فالاطفال لا يدركون معنى تصرفاتهم في جيل الطفولة، وكل طفل معرض لأن يخطئ". كما قالت: "لا اعرف كيف اعالج الأمر مع طفلي حتى يعود للدراسة..  الاعتداء عليه سبب له حالة نفسية صعبة، وكلي امل ان يخرج من حالته".

تعقيب الشرطة
وعقبت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي: "تواصل شرطة الطيبة- كدمة تحقيقاتها في كافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه القضية التي تم استلامها يوم 29/1/2015 الفائت من قبل مواطنة من الطيرة (35 عامًا).

تعقيب وزارة المعارف
هذا، وتوجهنا للناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة وقال: "تم تحويل الشكوی الی مفتشة المدرسة المربية مزنه طيبي، حيث ستقوم بفحصها ومعالجتها" بحسب عطيلة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220938.86
BTC
0.51
CNY